الممثل Yoon Shi Yoon يناقش لماذا لم يتورط في شائعات مواعدة من قبل

قام الممثل Yoon Shi Yoon  بمقابلة مع Edaily  و ذلك بعد نهاية درامته ” Grand Prince “.

تحدث الممثل عن المصاعب التي واجهته بعد نجاح أول دور بطولي له في دراما ” Baker King ; Kim Tak Goo.” التي عرضت سنة 2010 و قد سجلت نسبة فاقت 50 بالمئة .

Yoon Shi Yon قال أن فترة الراحة بعد بدايته كانت مؤلمة و أنه كان مركزًا على هوسه بأن يصبح ممثلًا جيدًا . و هذا يُفسر سبب عدم وجود أيّ شائعات مواعدة خلال الثمان سنوات الماضية حيث اعترف Yoon Shi Yoon  ” لم أكن مرتاحًا كفاية لأقوم بالمواعدة.”

لحسن الحظّ ، فإنّ الأمور قد تغيّرت حيث قام بمشاركة هوايته الجديدة و هي التصوير . بعد شراء كاميرا جيّدة ، أصبح الممثّل يقوم بإلتقاط الصور من حوله و يقوم بقراءة الكتب عن التصوير كذلك .

و قد قام بالشرح قائلاً ” بعد انتهاء تصوير آخر حلقة من الدراما ، ذهبنا لمطعم . امرأة تعمل هناك سألتني“ألست على التلفاز هذه الأيام ؟” على الرغم من أنني كنت أعمل بجهد في التصوير دون نوم خلال الأسبوع ” يضحك ” كنت أظن أنني سأكون سعيدًا إذا سمعت الجميع يدعوني بـ”الممثل الجيد” ، لكن ذلك لم يكن صحيحًا. ذلك جعلني أُفكر بأنه يجب أن أعمل على صنع وقت ذو معنى من أجل الإنسان Yoon Shi Yoon  “

أضاف الممثل “ إذا كان لديك وظيفة أُختيرت لك ، يجب أن تكون لك قواعدك و حسّك بالمسؤولية .” هو كذلك قام بالتحدث حول رغبته بالعمل جاهدًا ليكون ممثلًا جيدًا بدلاً من جعل مشاعره تخضع للمستويات المختلفة من النجاح.

و قد أكمل Yoon Shi Yoon حديثه ” أريدُ أن أكون ممثلًا طبيعيًا جيدًا . هذا لا يعني أنني أُريد الأدوار الطيبة فقط ، لكنني أفضل أن أنظر للناس بدفءٍ . أريد أن أواسي الناس من خلال الدرامات و الأفلام ، و أن أُشعرَهم بإحساس الطيبةِ. و أظن أن تمثيلي هو أهمّ ما سيجعل ذلك يحدث .

Previous ArticleNext Article