الممثل Lee Min Ho يَشكُر المُعجبين وهو يَحتفل بـ الذكرى الـ12 مُنذ بدايته

لقد مضت 12 سنة منذ أن قام Lee Min Ho  ببدايته الرسمية كممثل !

في 10 من مايو عبر عن امتنانه و شكره للمعجبين من خلال تحديثٍ على الإنستغرام ، و قام بمشاركة بعض الصور من الإحتفال الذي أقيم من أجل ذكرى بدايته . كتب ” الذكرى السنوية الـ12 , شكرًا على كل شيء .

12주년 thanks for everything

A post shared by L (@actorleeminho) on

بينما كان يلعب دورًا ثانويًا او إضافيًا في بعض الإنتاجات ، Lee Min Ho  قام ببدايته الأولى في التمثيل في الـ10 من مايو سنة 2006 من خلال دراما “Secret Campus  ” التابعة لقناة EBS  بعد أن قام بالعديد من الدرامات و الأفلام ، حصل على فترة إستراحة إلى أن تحصل على الدور البطولي Go Jun Pyo في دراما ” Boys Over Flowers  ” التابعة لقناة KBS  سنة 2009  و هو الدور الذي تلقى عليه جائزة ” أفضل ممثل جديد ” في كل من حفل البيكسانغ 45 و KBS Drama Awards.

بعد ذلك Lee Min Ho  شارك في العديد من الدراما الناجحة مثل ” City Hunter  ” و ” Heirs  ” و الدراما الحديثة ” The Legend of the Blue Sea  ” و التي جميعها تابعة لقناة SBS ، لي مينهو  فاز بجائزة التميز الأعلى و العديد من الجوائز الأخرى . كما قام ببدايته في الشاشة الكبرى سنة 2015 في فيلم ” Gangnam Blues ” و الذي فاز عليه بجائزة أفضل ممثل جديد في الحفل Daejong للأفلام الـ52 .

حاليًا Lee Min Ho يقوم بخدمته العسكرية بعد أن جُند في 12 من مايو سنة 2017 ، و من المقرر أن يتم تسريحه في مايو من 2019 .

ذكرى سنوية سعيدة لـLee Min Ho

Previous ArticleNext Article