تعرف على ميعاد عرض فيلم Dwayne Johnson و Jason Statham .. هذا هو الفارق بينه وبين Fast & The Furious

بعد طول انتظار حددت شركة Universal، الموعد النهائي لإطلاق فيلم Hobbs And Shaw وأبطاله شخصيات Fast & The Furious الشهيرة “لوك هوبز” دواين جونسون و” ديكارد شو” جيسون ستاثام.

وكشفت Universal أن موعد طرح الفيلم يوم 26 يوليو 2019 أي قبل عام من طرح الجزء التاسع من سلسلة Fast & The Furious في الـ10 من ابريل 2010.

وترتكز قصة الفيلم حول الشرطي “ديكارد شو” الذي يتعاون مع عميل الأمن الدبلوماسي “لوك هوبز” ولم يتم الكشف عن باقي فريق التمثيل في هذا الفيلم.

ظهرت شخصية “لوك هوبز” للمرة الاولى في الجزء الخامس من سلسلة Fast & The Furious وأصبح حليفا لفريق Furious auto الذي يترأسه فين ديزل.

بينما ظهر ستاثام لأول مرة بدور “ريكارد شو” في Fast & Furious 6، ولعب دور البطولة إلى جانب الشخصيات الرئيسية في الجزء السابع والثامن من السلسلة.

جدير بالذكر أن الفيلم الجديد تسبب في تأجيل طرح الجزء التاسع من Fast & The Furious بسبب جدول أعمال جونسون المزدحم وهو ما نتج عنه خلافات مع فريق العمل مثل فين ديزل و تيريس جيبسون الذي وجه انتقادات لـ جيبسون وألمح الى أن التأخير له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية “لوك هوبز”، ووصل الأمر إلى وصف جيبسون للممثل الأمريكي بالمهرج.

Previous ArticleNext Article