Minhwan كشف أن خطيبته Yulhee حامل وأنهما سيتزوجان في أكتوبر

كشف مينهوان (Minhwan) عضو فرقة FT Island يوم ٩ مايو أن يولهي (Yulhee) عضوة فرقة لابوم(LABOUM) السابقة حامل وأنهما سيتزوجان في شهر أكتوبر القادم.

كتب مينهوان رسالة في الفان كافيه الخاص به قال فيها:

“أعتقد أن العديد منكم تفاجأ بإعلاننا عن علاقتنا العام الماضي وخطبتنا المفاجئة بداية هذا العام. أنا أرغب في إيصال صدقي بدلا من القاء التحية المعتادة لذلك أنا سأكتب هذه الرسالة هنا.

لأكون صادقا، في البداية أنا كنت خائفا ولم أكن أعرف كيف سأشارك هذه الأخبار معكم. لقد كنت قلقا من تخييب ظنكم يا رفاق بعد كل الدعم الذي قدمتموه لي طوال العشر سنوات الماضية منذ انطلاقتي في عمر الـ ١٦. لهذا أنا أشارككم بهذه الأخبار الآن بعد مضي بعض الوقت… الآن بعد أن نظمت أفكاري.

أنا سأصبح أب عن قريب!! أنا ما زلت صغيرا جد وغير مؤهل بما فيه الكفاية لأكون أبا… لكني أحاول بذل قصارى جهدي لأصبح أبا جيدا وفخورا. لقد أردت إيصال هذه الأخبار السعيدة إليكم يا رفاق أولا. لقب الطفل سيكون Jjang-Ee. أنا أرغب في مشاركتكم بصورة للطفل حين يولد!! الطفل جميل من الآن حين أراه بالموجات الفوق صوتية. نحن ننوي إقامة حفل زفافنا يوم ١٩ أكتوبر بعد أن تستعيد زوجتي جسدها.

لقد عملت بجد كعازف طبل ماكني في فرقة F.T. Island حتى الآن لكني سأصبح أكثر وعيا بما حولي من الآن فصاعدا. العالم بدا فجأة مختلفا جدا بعد أن قررت زواجنا وأن أصبح أبا. كل يوم هو يوم ثمين بالنسبة لي.

جزء جديد من حياتي بدأ حيث سأكون فيه زوجا لامرأة وأبا لطفل. وتماما كيف أصبح ماضيي ذكرى جيدة، آمل أن يصبح حاضري هذا ذكرى جيدة في المستقبل.

أنا سأعيش بسعادة!! رجاءًا قدموا لي دعمكم!! أنا أقدركم بكل صدق يا رفاق!”

Previous ArticleNext Article