الممثل Kim Bum يتحدث عن مرضه و عمله في أحدث جلسة تصوير قبل دخوله الجيش

تم تجنيد الممثل كيم بوم في خدمته العسكرية الإلزامية وبدأ مهمته كعامل خدمة عامة في 26 أبريل.

قبل انضمامه ، شارك في جلسة تصوير ومقابلة مع مجلة High Cut ، حيث تحدث عن شعوره حول التجنيد ، مرضه ، والعمل بدون توقف في العشرينات من عمره.

تم تجنيد كيم بوم كعامل خدمة عامة بسبب مرضه. في تعليقه ، قال أولاً: “أنا ذاهب لأن وقتي قد حان ، وهو واجب يجب الوفاء به”. وفيما يتعلق بمرضه الوراثي ، قال “استرحت عن العمل وذهبت إلى المستشفيات لفترة طويلة أثناء تلقي العلاج. سوف أواصل الذهاب بانتظام إلى المستشفى”

وعلق قائلاً: “في الـ20 من عمري ، كنت محظوظاً واستمررت في العمل دون أن أتوقف عن التنفس. في ذلك الوقت ، كنت أفيض بالطاقة. ومع ذلك ، كان هناك مرة واحدة عندما كنت مُنهك. كنت في مكان غير مألوف ونظرت للوراء في الأشياء التي قمت بها. أدركت أنني قد حوصرت داخل جدار ، وكان أكبر الجدار الذي أُحيط بي هو نفسي. أنا من النوع الذي يحمل كل شيء ولا يجعله ملحوظًا. كنت مُتقيّح في الداخل “.

ثم قال كيم بوم إنه في منتصف العشرينات من عمره ، كان قد تساءل عما إذا كان سيتمكن من القيام بعمل جيد في المستقبل وما إذا كان لديه أي شيء آخر ليبينه.

وأضاف: “عندها واجهت” Padam Padam. “كانت الدراما تحمل رسالة الكاتبة Noh Hee Kyung  ، وكانت تجربة تجاوزت نظر ممثل يلتقي بشخصية. لقد كانت دراما علمتني أهمية الوقت والناس ، كشخص “.

ثم تحدث الممثل عن مستقبله بقوله: “أريد صب الطاقة التي حصلت عليها مرة أخرى والأشياء التي تعلمتها في عملي. أريد أن أصبح شخصًا يمنح الكثير من الناس السعادة. “

Previous ArticleNext Article