Park Jin Young نفى بشدة اتهامات Dispatch بكونه عضوا في طائفة الخلاص الدينية

بارك جين يونغ (Park Jin Young) غاضب بشدة من صحيفة ديسباتش (Dispatch) بسبب اتهاماتهم له كونه عضوا وذو علاقة وثيقة بطائفة الخلاص الدينية (Salvation Sect)، وهي طائفة دينية تضم أفراد متهمين بمأساة العبّارة سيويل.

كتب بارك جين يونغ من خلال حسابه على الإنستقرام:

“تجمع لطائفة الخلاص الدينية؟

تجمع خاص بدراسة الإنجيل في مكان أنا استأجرته بمالي الخاص، أصبح تجمع لطائفة الخلاص؟

حوالي ١٠٠ شخص حضروا للإستماع لمحاظرتي، وكان هناك عدد قليل ممن يدعون أنفسهم بأعضاء في طائفة الخلاص عبّروا عن رغبتهم في الاستماع لمحاضرتي لذلك هم حضروا معنا، هل يعد هذا تجمع لطائفة الخلاص؟

ولا واحد منا بما في ذلك أنا شخصيا، أو أي موظف من وكالة JYP الترفيهية له علاقة بطائفة الخلاص أو أي من شركاتها الربحية، لكن أنتم تدّعون أنها طائفة الخلاص؟

إلى أي مدى أنتم مستعدون لتحمل الأضرار التي سيتسبب فيها تقريركم هذا على وعلى شركتي، لدرجة أنكم تستطيعون نشر تقرير عن مثل هذا الموضوع من دون أي تأكيد مسبق؟

قبل ٤ سنوات، أنا بدأت أقيم جلسات دراسة الإنجيل مع صديق لي، مرتين أسبوعيا، ومنذ ذلك الحين، المزيد والمزيد من الأصدقاء بدأوا ينضمون إلينا، ولهذا أصبح عددنا الآن يصل إلى الثلاثين. لكنكم تصفون هذا بتجمع لطائفة الخلاص؟

بما أن الأمر وصل إلى هذا الحد، أنا سأرفع شهادتي الإيمانية كاملة لذا أريدكم أن تقرأوها بتمعن. وإن كان يوجد في محتوى تلك الشهادة أي شيء قد يثير مشاكل قانونية أو أخلاقية، قد يكون تقريركم صحيحا، لكن إن لم تستطيعوا العثور على شيء، إذاً أنتم ستواجهون مسؤولية قانونية على كل الأضرار التي لحقت بي بسبب هذه المسألة.”

Previous ArticleNext Article