Lizzy أعلنت تخرجها الرسمي من فرقة After School

أعلنت ليزي (Lizzy) عن تخرجها الرسمي من فرقة آفتر سكول (After School) بعد مسيرة دامت ٨ سنوات وتركها لـ وكالة بليديس الترفيهية من خلال رسالة خطية نشرتها يوم ١ مايو قالت فيها:

مرحبا! معكم ليزي.

أشعر وكأن الجو كان باردا بالأمس، لكننا في الربيع الآن. هل الكل بخير؟ يبدو أن الشتاء قد انتهى، وها قد أتى الربيع. أنا أكتب لكم هذه الرسالة لأطلعكم بالمرحلة الثانية من حياتي. لطالما كنت أعرف بأنني سأتخرج في يوم ما، وعلى الرغم من أنه قد مضت تسع سنوات، إلا أني أشعر وكأن تخرجي قد أتى سريعا.

في عام ٢٠٠٩، تم اختياري حين كنت طالبة ثانوية عادية في بوسان. لقد أتيت إلى سؤل، وأمضيت وقتي كمتدربة، وأصبحت ليزي لأروج مع فرقة آفتر سكول وأورانج كاراميل. لقد كان يوم ممتع وسعيد مع العديد من الأشخاص، ولقد شعرت وكأن العالم كان محارتي. بالنظر إلى الوراء، لقد كان وقت جميل من حياتي. أنا حقا شاكرة لعائلة بليديس والرئيس هان سونغ سو للسماح لي بالنمو كـ ليزي حتى الآن. أنا سأكون ممتنة دائما، ولن أنسى ذلك أبدا.

ولزميلاتي في الفرقة اللواتي أمضيت معهن أوقاتي الحلوة والمرة، أنا حقا شاكرة لكن، وأحبكن كثيرا. أنا لن أنسى اللحظات التي قضيتها مع معجبينا. شكرا لكم كثيرا، وأحبكم. أنا سأبذل قصارى جهدي لأرد لكم عاطفتكم الفياضة وأحسن من نفسي لأصبح فتاة أفضل. مجددا، شكرا لكم وأحبكم.

بدأت ليزي انطلاقتها كعضوة في فرقة آفتر سكول عام ٢٠١٠.

Previous ArticleNext Article