دراما 13Reasons Why تعود من جديد في هذا الموعد .. ماذا يحدث بعد موت “هانا بيكر” ؟

تعود دراما المراهقين 13Reasons Why من جديد عبر شاشة Netflix وذلك يوم 18 مايو الجاري، وفقا لما ذكرته USA TODAY.

ومن المقرر أن تتواصل الحلقات الجديدة بعد فترة وجيزة من انتحار “هانا بيكر” كاثرين لانجفورد التي تركت تسجيلات صوتية توضح الأسباب التي أودت بها لاتخاذ هذه الخطوة وتخص بهذه التسجيلات الأشخاص المسئولين عن قرارها.

وسيشهد هذا الموسم رحلة علاج لـ “كلاي جينسين” صديق “هانا” وعدد آخر من الشخصيات جراء الصدمة التي تعرضوا لها من خلال الاستماع إلى شرائط الكاسيت الخاصة بـ “هانا” وتورطهم في انتحارها، كما يتم الكشف عن أسرار بشعة تحيط بموت “هانا” يتوصل لها كلاي وزملائه.

واجه الموسم الأول ردود أفعال غاضبة العام الماضي، بدعوى أنه يمثل خطرا على فئة المراهقين بسبب أنه يسلط الضوء على الاعتداء الجنسي والانتحار في سن المراهقة، رغم نجاحه في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة لدرجة أنه تمكن من الحصول على لقب الأكثر تغريدا على موقع Twitter في عام 2017.

وطالب الكثيرون شبكة Netflix سحب المسلسل، في حين انتقدت مؤسسات الحد من الانتحار الشبكة الأمريكية بسبب الطريقة التي استعرض بها المسلسل عملية الانتحار في سن المراهقة مشيرين إلى حدوث طفرة في عمليات البحث عبر Google المتعلقة بالانتحار.

ولتجنب الانتقادات، يبدأ الموسم الجديد بلقاءات مع أبطال المسلسل وهم يلقون الضوء على مخاطر المشاهدة في حال كان المراهق يعاني من مشاكل نفسية في هذه الحالة لا ينصح بالمشاهدة إلا برفقة أشخاص موثوق بهم، كما يحثون المشاهدين على طلب المساعدة في حال الاحتياج اليها، ويقدم صناع العمل خدمة جديدة من خلال موقع “13reasonswhy.info” تتضمن محادثات مع المختصين لمن يعاني من مشاكل عقلية قد تودي به الى الانتحار.

المسلسل من بطولة كاثرين لانجفورد وديلان مينيت وكريستيان نافارو وجستن برينتس وغيرهم.

Previous ArticleNext Article