هل يعود البطل الخارق “Deadpool” في جزء 3 جديد؟ Ryan Reynolds يجيب

في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق البطل الخارق الهزلي “ديدبول” عودته من جديد إلى دور العرض في الـ16 من مايو الجاري، أعلن ريان رينولدز نبأ غير سار لجمهوره.

خلال الترويج للجزء الثاني من الفيلم في كوريا الجنوبية أعلن الممثل الأمريكي أنه لن يتم إصدار جزء ثالث من الفيلم الذي لقي الجزء الأول منه إشادات نقدية ونجاحا تجاريا في شباك التذاكر عام 2016.

ويقول بطل Deadpool: “لا أعتقد أنه سيكون هناك Deadpool 3، بل سيكون هناك فيلم X-Force الذي يتضمن فريقا كاملا ولا ترتكز الأحداث على شخصية واحدة مثل “ديدبول” إذا جاز التعبير”.

يشار إلى أن فريق X-Force سيظهر في فيلم Deadpool 2 وهو الفريق الذي يشكله “ديدبول” لمواجهة “كابل” عدوه اللدود ولكن يختلف هذا الفريق عن فريق المنتقمين.

وأوضح رينولدز الاختلاف قائلا: “X-Force يختلف كثيرا عن المنتقمين فأنت تتعامل مع شخصيات ليس لديها مبادئ أخلاقية مثل المنتقمين”، في إشارة إلى شخصيات Marvel المعروفين بكونهم أكثر تهورا وعدوانية.

ومن المنطقي أن يظهر “ديدبول” مع فريقه X-Force في الفيلم الثالث ولكن رينولدز مازال متمسكا بفيلم يجمعه مع هيو جاكمان بشخصيته المعروفة “وولفرين”.

ويقول الممثل الأمريكي: أنا أعلم أنه حلم لن يتحقق أبدا ولكنني أود مشاهدة فيلمDeadpool Logan أو wolvepool إذا جاز التعبير، سيكون هذا ممتعا”.

Previous ArticleNext Article