بالفيديو- ابنة Jackie Chan تلوم والدها وتكشف أنها مشردة بلا مأوى بسبب ميولها المثلية

قررت إيتا إنج، ابنة جاكي شان، أن تحرج الممثل العالمي بنشر مقطع فيديو تؤكد فيه أنها تعيش حاليا بلا مأوى بسبب ميولها الجنسية.

وخلال مقطع فيديو نشرته عبر موقع YouTube قالت ابنة جاكي شان غير الشرعية: “نعيش بلا مأوى لمدة شهر حاليا بسب والديا المناهضين للمثلية الجنسية. إننا تقريبا ننام تحت كوبري”.

وتابعت: “استنجدنا بالشرطة، ذهبنا لمستشفيات، بنوك طعام، منظمات حقوق المثليين، كلهم لا يكترثون بنا”.

وقالت حبيبتها أوتمن، ناشطة كندية شهيرة على مواقع التواصل: “يجب أن ننفصل لكي نستطيع دخول أي مبنى حكومي”.

وأضافت ابنة جاكي شان: “لا نعرف ماذا نفعل في هذه المرحلة. نريد فقط أن يعرف الناس ماذا يحدث لنا لأن في هذه المرحلة من السخيف أن لا أحد يريد مساعدتنا. لا أفهم”.

وعلقت إلين إنج، والدة إيتا التي أنجبتها من علاقة غير شرعية مع والدها أثناء زواجه من زوجته الحالية جوان لين، إن عليهما إيجاد وظيفة.

قالت إلين في تصريحات لموقع Coconuts: “أعتقد أنهما لو ليس لديهما نقود، عليهما أن تجدا وظيفة. ليس من المفترض أن تصورا فيديو تخبران الناس أنهما مفلستان ومن هو والد إيتا. الناس حول العالم يعملون بجد ولا يعتمدون على شهرة شخص آخر ليحصلوا على الأموال”.

يذكر أن إيتا سبق أن قالت في تصريحات لـ Express إن والدها غير موجود في حياتها قائلة: “لا وجود له في حياتي. لا أعتبره أب لي. لا أراه والدي بل أراه مجرد ممثل”.

وكشفت إيتا إنج عن ميولها الجنسية المثلية هي وأوتمن عبر سلسلة من المنشورات على موقع Instagram، والتي نالت دعم الكثيرين حول العالم.

🌈 #lgbtqai #lgbt #lesbian #androgynous

A post shared by @ stolenmilktea on

Previous ArticleNext Article