Park Bom أجرت لقاءًا وضحت فيه حقيقة قضية المخدرات القديمة

مع عودة ظهور قضية جدل مخدرات بارك بوم (Park Bom) القديمة، أجرت عضوة فرقة 2NE1 السابقة لقاءًا مع صحيفة Sports Kyung Hyang. يوم ٢٦ آبريل وضحت فيه:

“اتصل بي أحد المعارف، لذلك شاهدت برنامج PD Notebook مع والداي. لقد بديا وكأنهما قد اعتادا على كلمة (مخدرات) الآن حيث أنهما تنهدا فقط. من الصعب جدا علي أن أرى والداي بهذا الشكل. حين ظهرت تقارير المخدرات أول مرة، هما سألاني ما إذا كنت قد تعاطيت المخدرات فعلا، لكن كل ما فعلاه الآن هو التنهد. لو أنني تعاطيت المخدرات ولو لمرة واحدة، لما كنت سأشعر بالظلم حين أسمع أشياء كهذه. أنا لم أتعاطى أبدا المخدرات. لقد تم التحقيق معي، لكن لم يتم اتهامي بأي شيء.”

ومن ثم وضحت المغنية بأنها عانت من اضطراب نقص الانتباه، والذي كانت تحتاج إلى وصفة أدوية من أجله، حيث قالت:

“أنا أعاني من مرض شخصي. أنا كنت مضطرة لتناول الدواء منذ أيام المتوسطة والثانوية. إنه اضطراب ADD (اضطراب نقص الانتباه) والمعروف جدا في كوريا الجنوبية. توماس أديسون، ملك الإختراعات، كان يعاني أيضا من نفس المرض. اسم المرض أصبح معروف مؤخرا، لكن لا يوجد هناك دواء مخصص له لذلك أنا أتناول الدواء الخاص باضطراب ADHD (اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط). وبما أنه ليس الدواء الصحيح، كان صعب علي تحمل المعاناة من هذا الاضطراب.”

تابعت بارك بوم موضحة كيف بدأت التقارير، حيث قالت:

“لقد تم وصفي بمهربة مخدرات حين طلبت دواء الأديرال. هذا دواء شائع في الولايات المتحدة الأمريكية ويُستخدم لعلاج اضطرابات كالتي أملكها. إنه شيء حدث جزئيا بسبب جهلي خلال عملية جلب الدواء، لكن الأمر محبط حين يقول الناس أن الدواء يتكون من ١٠٠٪ من الأمفيتامين. إنهم يصفوه بالمخدر، لكنه شيء أحتاجه لعلاج اضطرابي.”

وبخصوص الشائعات التي تقول أنها في الحقيقة تبلغ ٤٠ سنة في العمر الكوري، قالت بارك بوم:

“اسألوا أصدقائي. لقد ولدت عام ١٩٨٤، وأنا أبلغ من العمر ٣٤ سنة. كيف يكون منطقيا أن أكون أكبر عمرا من أختي الأكبر؟.”

وفي النهاية اختتمت كلامها بقولها:

“لقد مضت ٥ سنوات منذ أن تخليت عن الغناء. لأنني تلقيت كراهية شديدة، أنا لم أعد أرغب حتى في أن أكون مغنية. لكن بعد حلقة برنامج PD Notebook، أشعر وكأنه يجب علي أن أكون مغنية. لا يمكنني التخلي عن أكثر شيء أحبه والذي أجيد فعله لأنني أخاف من سوء الفهم. أنا شاكرة لوكالة YG الذين رأوني أكبر، وأرغب في التعبير عن امتناني للمنتج يانغ هيون سوك. الناس يسألوني دائما ما إذا كنت أكرههم، لكن هذا غير صحيح تماما. أنا أرغب في أن أحظى بعودة ناجحة كمغنية، حتى أتمكن من شراء مبنىً كبير لوالداي الذان عانيا كثيرا بسببي. لقد اشتريت هذه الملابس قبل ٥ سنوات. أنا لم أشتري حتى أي ملابس لائقة طوال الخمس سنوات الماضية. حتى حين أمشي في الشارع، كنت أخاف من أن يقول شخص ما شيء لي. أنا لا أملك سيارة، لذلك أنا مضطرة إلى مقابلة أناس كهؤلاء. لا يمكنني شرب الكحول جيدا، لكني أشرب بين الحين والآخر. قلبي يؤلمني، لكني أجبر نفسي على تحمل الأمر كله. لو أن الناس أرادوا تفهم وضعي، ليس كثيرا بل ولو بشكل بسيط، أعتقد بأنني سأكون قادرة على الغناء مجددا. ألا يمكنكم رجاءًا الاهتمام بي الآن؟.”

وشاركت بارك بوم أيضا برسالة كانت تنوي كتابتها على وسائل التواصل الإجتماعي، لكنها قررت الامتناع عن ذلك. الرسالة كانت تتضمن توضيحا لقضية الدواء، ورسالة لمعجبيها قالت فيها:

“قلبي متألم جدا لأنني لم أكن قادرة على أن أقول أي شيء لكم يا رفاق… أنتم لا تعرفون مدى امتناني لكم ومدى تألمي حين أرى معجبيني ومعجبي 2NE1 ينتظرون بفارغ الصبر لعودتنا على الرغم من أننا نروج بشكل منفصل. أنا أعتذر لأنني لم أمتلك الشجاعة لكتابة هذا من قبل لأنني كنت آخذ وقتي لأنني محطمة القلب. أنا أيضا أعتذر لإثارتي المشاكل لكثير من الناس.”

Previous ArticleNext Article