الممثلة Seo Ye Ji تتحدث عن تسريحة شعرها، شخصيتها المفضّلة ودرامتها الجديدة

تحدثت سيو يي جي عن أفكارها حول مظهرها الجديد والدراما القادمة في مجلة “ستار”.

في الصورة ، أظهرت الممثلة تسريحة قصيرة لها لأنها اتخذت المفهوم الرجوليّ مع الدعاوي القضائية الضخمة والملابس المتينة.

قالت سيو يي جي عن تسريحة شعرها القصيرة ، “أنا راضية حقًا عن شعري الآن. حتى الآن ، لم أكن قد صادفت شخصية اضطررت لقص شعري الطويل. جميع الشخصيات التي صورتها حتى الآن تتطلب البراءة. في “Lawless Lawyer” الدرامية التي أقوم بتصويريها حاليًا ، أعمل دور محامية بسيطة حقًا ، لذا قمت بقصّه”

عندما سُئلت عن تفضيلها للشعر الطويل أو الشعر القصير ، أجابت: “الشعر الطويل. تعجبني الأشياء التي اعتدت عليها ولا أحب التحدّيات. عليك أن تحافظ باستمرار على تسريحة الـ بوب ، لذلك فهي معقدة للغاية. عندما يكون لديك شعر طويل ، يمكنك فقط ربطه أو تركه. أنا لا أحب الأشياء المزعجة حقاً”

ولأفضل شخصياتها ، اختارت سيو يي جي ليم سانغ مي من دراما “انقذني” و “نوه سو يونغ” من “Potato Star 2013QR3”. وأوضحت “كلاهما قوي ولكن عكس الآخر”.

“الأولى هي لعوبة جدًا والأخرى محزنة للغاية. أنا أحب الشخصيات الحاسمة ولا أحب أي شيء في المنتصف. “

ووصفت شخصيتها في الحياة الحقيقية بأنها “يصعب الاقتراب منها” وأضافت: “يمكنني أن أعدّ عدد الأشخاص الذين أتعامل معهم من ناحية. حتى لو كنت أعرف شخصًا لفترة طويلة ، فأنا لست من النوع المنفتح. من ناحية أخرى ، عندما أفتح المجال لشخص ما ، أتعامل مع هذا الشخص مثل شخصيتي وعائلتي “.

تحدثت سيو يي جي أيضًا عن الدراما القادمة. قالت ، “في البداية ، ستظهر مشاهد الأكشن في الغالب ومن ثم تبدأ الرومانسية رسميًا في المنتصف. يرجى التطلع إلى الرومانسية مع شريكي لي جون غي “.

واختتمت قائلة: “من خلال هذه الدراما ، سأتمكن من إظهار مظهر امرأة واثقة. تبدأ الدراما مع [شخصيتي] بضرب القاضي لأنه يتجاهلني لأني امرأة. أتمنى أن يرتبط بها المشاهدون ويشعرون بالتحرر أثناء مشاهدتها. “

Previous ArticleNext Article