Suho يتحدث عن كيف يحضّر لدوره في الدراما القادمة “Rich Man, Poor Woman”

كشف سوهو من  EXO عن استعداده لدوره في بطولة الدراما القادمة “رجل غني ، امرأة فقيرة”.

في “رجل غني ، امرأة فقيرة” ، هي نسخة جديدة للكوميديا ​​الرومانسية اليابانية لعام 2012 التي تحمل الاسم نفسه، سيأخذ “سوهو” دور البطولة لي يو تشان، الرئيس التنفيذي البارع والإبداعيّ

وعلق Suho، “بعد سماع أن [الشخصية] كانت مستندة جزئيًا على ستيف جوبز،  شاهدت الفيلم [عن ستيف جوبز]. كما شاهدت الدراما اليابانية الأصلية ثلاث مرات “.

وواصل، “بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تصوير سحر يو تشان باعتباره عبقريًا، شاهدت الكثير من أعمال روبرت داوني  كشخصية” الرجل الحديدي “، وقمت بفحص الكثير من الإنتاجات المختلفة [ خلال بحثي. ]”

عندما سُئل سوهو عن أوجه التشابه بين شخصيته وشخصيته في الحياة الحقيقية، قال: “على الرغم من أن يوو تشان منعزل ، إلا أنه يمتلك جانبًا لطيفًا أيضًا. غالبًا ما يمزح ، ويمكن أن يبدو غير ناضج بعض الشيء. أنا أيضًا أحب المزاح ، لذلك كنت أستمتع بشكل خاص بتصوير تلك المشاهد [التي يظهر فيها Yoo Chan جانبه المرح]. “

ومع ذلك، أشار عضو EXO أيضًا بعض الاختلافات الرئيسية بينه وبين يو تشان. قال سوهو: “أنا من النوع الذي يفكر مليًا بكل كلمة أقولها قبل أن أتكلم”. “لكن يو تشان مباشر جداً ، وأفعاله واضحة وقوية. يبدو أنه ينطق بكلماته بدون تردد.”

Previous ArticleNext Article