الممثلة Park Shin Hye و So Ji Sub يتحدثان عن الأمور التي تسعدهما

في حلقة 20 أبريل من برنامج Little House in the Forest الذي يعرض على قناة tvN تحدثت بارك شين هي (Park Shin Hye) و سو جي سب (So Ji Sub) عن مبهجات الحياة.

وطُلِب من بارك شين هي أن تختار شيئًا في حياتها اليومية يجعلها سعيدة حقًا فأجابت: ” أنا سعيدة عندما أنقسم مع عائلتي إلى فرق ونلعب البولينغ، أو عندما أذهب لصيد السمك مع عائلتي. إنني أتحمل الأوقات الصعبة مع عائلتي، والشيء الآخر هو أصدقائي. أحيانًا عندما لا أشعر بالارتياح مع البشر، تريحني حيواناتي الأليفة. أسعد عندما أشعر بفراء قطتي الناعم بين أصابعي”.

وركزت بارك شين هي أيضًا على أهمية الشعور بالسعادة حيث علقت: ” تمر أوقات تنخفض فيها ثقتي لكن عبر الأشياء التي تسعدني أشعر بأني أعيش حياة صحية، لكن أحيانًا عندما أكون مشغولة أنسى المبهجات الصغيرة في الحياة وأشتكي”.

وسئل سو جي سب أيضًا عما يسعده فأجاب بأن سريره يجعله سعيدًا حقًا، وبعد أن غرق في التفكير لفترة أضاف: “أحاول دائمًا أن أكون سعيدًا وأستمتع بحياتي لكن أتساءل ما إذا كان لا بأس لي في أن أشعر بهذا النوع من السعادة وأجد أن إجابة ذلك السؤال صعبة”.

وأوضح: “هذا لا يعني أني شخص يشعر بالحزن، لا أعلم إن كنت جادًا جدًا بشأن هذا الأمر لكن هذا شيء أحتاج أن أكتشفه في المستقبل، وسأستمر في التفكير به”.

وعلق سو جي سب أيضًا: ” أشرب مع الآخرين أحيانًا لكني أستمتع بالشرب وحدي، فعندما أشرب مع الآخرين ينتهي بي الأمر في التركيز عليهم، لكن عندما أشرب وحدي أستطيع التركيز تمامًا على نفسي”.

Previous ArticleNext Article