الممثلة Kim So Hyun تتحدث عن رأيها في مقارنتها بالممثلات الصغيرات الأخيرات

في مقابلة مع News1 ناقشت كيم سو هيون (Kim So Hyun) مهنتها التمثيل وتوقعاتها لمستقبلها.

بعد أن أدت كيم سو هيون أدوارًا داعمة صغيرة منذ ٢٠٠٦ ترسمت كممثلة في ٢٠٠٨ ، وبعد عقد من الزمن أصبحت الممثلة الشابة الآن بالغة قانونيًا وذات تاريخ فني بارز.

وعندما سئلت كيم سو هيون عن رأيها في تاريخها الفني أوضحت أنها كلما تفكرت في نهاية العام لا تشعر بالرضا التام لكنها تعتقد أنها عملت بجد أو قامت بالكثير، ونسبت الممثلة أيضًا نجاح مهنتها المستمر إلى أن الحظ بجانبها وقالت أنها تريد أن تستمر في بناء تاريخها الفني في العقد الزمني القادم.

وعندما كشفت كيم سو هيون عن الوقت العصيب الذي مرت به عند تصوير دراما “Ruler: Master of the Mask” أضافت أنها بينما كانت تشعر بالضغط من توقعات الناس منها حاولت ألا يؤثر ذلك سلبيًا على تمثيلها، وتحدثت الممثلة أيضًا عن حبها المميز لدراما “Who Are You: School 2015” و “Page Turner” من بين أعمالها لأنها استمتعت في تمثيلهما أكثر من أي وقت مضى.

وسئلت الممثلة عما إذا كانت تشعر بالعبء من مقارنتها بزميلاتها الممثلات اللاتي ترسمن في صغرهن مثل كيم يو جونغ (Kim Yoo Jung) و كيم ساي رون (Kim Sae Ron).

فعلقت كيم سو هيون: “أعتقد أن المقارنة كانت أسوأ في صغري مقارنة بما هي عليه الآن. في الماضي كان ذلك مزعجًا قليلاً، تساءلت عن سبب المقارنة وأعتقد أنني شعرت بالإحراج منها، و الآن أفكر (يمكنهم أن يفكروا بتلك الطريقة)، لقد تصالحت مع الأمر ولا أفكر به كثيرًا”.

و أضافت: ” بطريقة ما أليستا مثلي؟ إنهما اثنتان من القلة الذين ما زالوا يعملون بعد بدايتهم في طفولتهم لذا الأمر مميز. إن مرضت إحداهن أو حدث مكروه لها لا اشعر أن ذلك شأن شخص غريب وهو يجعلني قلقة. آمل أن ينجح الجميع”.

و بالنسبة لآمالها وخططها المستقبلية قالت بأنها تخطط للعمل بجد في الجامعة و تعلم الكثير، وعبرت أيضًا عن أنها سوف تفعل كل ما أرادت فعله عندما تبلغ العشرين كالذهاب في عطلة مع أصدقائها والشرب مع العائلة والأصدقاء.

و فيما يتعلق بالتمثيل صرحت أنها تريد أن تتخلص ببطء من صورة الممثلة الطفلة وترجو أن تكون ممثلة إيجابية في عشريناتها وختمت: ” آمل أن أستطيع إظهار جانب مشرق مني كممثلة لأن هناك أمورًا كثيرة أريدها ويجب أن أفعلها، وآمل أيضًا أن أكون شخصًا إيجابيًا ومرنًا أيضًا”.

Previous ArticleNext Article