الممثل Lee Jin Wook يعلّق عن التمثيل مع Go Hyun Jung وعن خروجها من “Return”

لي جين ووك شارك أفكاره حول الممثلة قو هيون جانغ في المؤتمر الصحفي لفيلهم القادم ” Winter Guest Scarier Than A Tiger”.

الفلم يشهد عودة لي جين ووك في شاشات السينما بعد ثلاث سنوات منذ آخر عوده له.

“Winter Guest Scarier Than A Tiger” يتحدث عن قصة يوم شتوي عندما نمر هرب من حديقة الحيوان, كيونغ وو “دور لي جين ووك” فجأة يهجر من قِبل حبيبة , فتظهر حبيبته السابقه ” دور قو هيون جانغ” أمامه.

قو هيون جانغ و لي جين ووك قد عملوا معًد مؤخرًا على قناه SBS في دراما “Retrun” قبل أن تتنحى الممثلة جانبًا من الدراما في منتصف الإنتاج.

لي جين ووك يقول , ” قو هيون جانغ هي شخص أنا أفضلها شخصيًا كممثله. هناك الكثير لتتعلمه منها كممثله وكشخص.

لقد كان هناك الكثير من الحالات خلال التصوير حيث تم نقلي. هذا جعلني أفكر أنني يجب أن أكون سينباي مثل قو هيون جانغ.”

وأكمل, ” هي تملك حسّ تمثيل رائع. أظنّ أنها تملك أسلوب تمثيل لامع. هي تمثل الدور كـ لوحة أو موسيقى. كممثل, بعد مشاهده تمثيلها لقد كنت قادرًا على إيجاد إجابات لأسئله لم أملك إجابه لها سابقًا. لقد كانت تجربة رائعه.”

لي جين ووك عبر عن حزنه كونه لم يكن قادرًا على الترويج لفيلمهم مع شريكته في المؤتمر.

حيث علّق : ” كان سيكون لطيف لو كانت هنا بجانبي, هذا مؤسف, وعلق عن إشتياقه لها. وأكمل, ” لقد كانت لدينا كيمياء جيده في “Return” و في “Winter Guest Scarier Than A Tiger”.

إنها شخص يعطي شريكه نصائح كثيره, لذلك كُنا نملك كيمياء جيده. لقد تعلّمت الكثير خلال تصوير “Winter Guest Scarier Than A Tiger” , لكن خلال تصوير “Return” شعرت حقًا أنها شخص جيد جدًا بالتمثيل”.

لي جين ووك أيضًا علّق على خروج قو هيون جانغ من دراما “Return”. حيث قال, ” أنا لا أملك شيء معين لقوله. لقد كان مؤسف أننا لم نتمكن من البقاء معًا حتى النهايه. مشاكل صغيره وكبيره تحصل دائمًا خلال التصوير , هناك فقط طرق مختلفه لحلّها. أظن أن العديد من الأشياء ستكون أفضل بعد مضي الوقت. الوقت يحّل الكثير من الأشياء”.

هو أيضًا شارك أفكار قو هيون جانغ عن عدم المقدره على حضور المؤتمر الصحفي, حيث علّق ” لقد قالت أنها آسفه للغايه وأخبرتها ‘ لا داعي للشعور بالأسف’ فقالت للمخرج ‘فلتقم بعمل جيد في المره القادمه’”.

Previous ArticleNext Article