SURAN اعتذرت ووضحت شائعات مواعدتها لـ SUGA عضو فرقة BTS

اعتذرت المغنية سوران (Suran) عن شائعات المواعدة الأخيرة والتي جمعت بينها وبين شوقا (SUGA) عضو فرقة بانقتان (BTS) من خلال منشور أضافته على حسابها الشخصي في الإنستقرام.

قالت سوران:

مرحبا، معكم سوران. أولا وقبل كل شيء، أود أن أعتذر بصدق لكل شخص تأذى بسببي. حين استخدمت جملة (أفكاري المتألقة) أنا كنت أقصد أن أفكاري كانت تنساب بتألق أو إشراق وأنا استخدمت ذلك التعبير لأن عقلي كان ممتليء بالأفكار وكنت في مزاج جيد بعد أن تذوقت الحلى.

أنا رفعت منشور الماكارون ببساطة لأنني كنت شاركة تجاه صديقتي التي أحضرت الماكارون لي، وقد أردت الترويج للماكرون الذي أحضرته. حرف الـ S لدولة أسبانيا، والجرو الذي تصورت معه كان من جلسة تصوير لمجلة، وإلى آخره. كل تلك منشورات شخصية لي، مختلفة تماما عن الصورة التي يعتقدها الناس. أنا عادة ما أستخدم تعبيرات مجردة. أنا مصدومة بشدة وأشعر بالألم من كل الانتقادات التي تلقيتها لاستخدامي تعبيرات غير شائعة.

بسبب الأذى الذي شعرت به، كنت أفكر بحذف المنشورات لكن هذا حسابي الشخصي، ولأني لم أكتب تلك المنشورات بنية سيئة، أنا أؤمن أن إبقائي لها كما هي سيُثبت أني صادقة. أنا مجرد موسيقية. أنا لم أبدأ مسيرتي بخفة ولم أعش حياتي بسهولة حتى هذه المرحلة. أنا ببساطة دائما ما أتجه ناحية طريق جديد لتقديم أغانٍ أفضل، لقد التقيت بـ شوقا العام الماضي وكل ما كان بيننا هو مناقشة الموسيقى، ولا شيء أكثر من هذا.

على الرغم من كل هذا، فالأمر محبط لأن هناك العديد من الأشخاص الذين يسيئون الفهم. أنا كنت بحاجة إلى بعض الوقت للتفكير في طريقة لحل هذا الموقف وهو استمرار الناس بشتمي والتعبير عن غضبهم مني. أنا دائما ما أفكر فيما إذا كنت أستطيع فعل أي شيء كشخصية عامة أم لا، وما إذا كنت بحاجة إلى أن أكون أكثر حذرا تجاه الآخرين وأن أكون مراعية للناس من حولي، والتحكم بنفسي كلما نشرت شيئا. وأنا أيضا أشعر بالقلق مما إذا كنت بحاجة إلى مراقبة أغانيي أيضا، أفكاري تؤدي إلى المزيد من الأفكار.

مجددا، أنا أعتذر بصدق منكم. أنا سأحرص على أن أكون موسيقية تفكر وتراعي الآخرين أكثر.”

Previous ArticleNext Article