قائمة بالعودات والإنطلاقات القادمة في أبريل

استعدوا لإضافة المزيد من الأغاني الجديدة إلى قوائمكم في شهر آبريل. هذا الشهر سيضم العديد من العودات، الترسيمات والإصدارات الجديدة بواسطة فناني الكيبوب. تفقدوا ما يمكنكم ترقبه من خلال القائمة أدناه!


02 أبريل

من المقرر أن يعدن فتيات فرقة إكسايد (EXID) يوم ٢ آبريل بأغنيتهن الجديدة Lady. الفرقة سوف تروج بأربع عضوات فقط بما أن سولجي (Solji) ما زالت في فترة انقطاع لأسباب صحية.

سوف يعودون بينتاغون (PENTAGON) أيضا بألبومهم المصغر السادس Positive وأغنيتهم الرئيسية Shineوالتي شارك في إنتاجها Flow Blow وعضوي فرقة بينتاغون Hui و E’Dawn.

سيصدرن فتيات فرقة أوه ماي قيرل (Oh My Girl) أيضا ألبومهن Banana Allergy Monkey في ذلك اليوم، مع أغنيتهن الرئيسية والتي تحمل نفس الاسم.


03 أبريل

سيصدر جونغ جينوون (Jeong Jinwoon) عضو فرقة 2AM أغنيته الجديدة يوم ٣ آبريل.

ومن المقرر أن يحظى فتيان الفرقة المبتدئة ذا بويز (The Boyz) بأول عودة لهم في ذلك اليوم بألبوم The Start وأغنيتهم الرئيسية Giddy Up.


04 أبريل

عودة فرقة وينر (WINNER) ستكون في يوم ٤ آبريل بثاني ألبوم كامل لهم بعنوان Everyday وأغنيتهم الرئيسية AiRPLAY من تأليف عضوي الفرقة كانغ سونغ يون (Kang Seung Yoon) و سونغ مينو (Song Mino).


05 أبريل

سيصدر فتيان فرقة YDPP وهي فرقة تتكون من متنافسين شاركوا في برنامج Produce 101 الموسم الثانيليم يونغ مين، كيم دونغ هيون، جونغ سيوون، و لي غوانغ هيون أغنية جديد بعنوان Love It Live It يوم ٥ آبريل.


06 أبريل

سيُصدرن فتيات فرقة BADKIZ أغنيتهن السابعة Just One Day يوم ٦ آبريل.

وسيُصدر فتيان فرقة فرومانس (VROMANCE) أحدث أغنية لهم بعنوان Confession Trilogy في ذلك اليوم أيضا.


07 أبريل

سيبدأ فتيان فرقة UNB من البرنامج التنافسي The Unit انطلاقتهم يوم ٧ آبريل بألبومهم Boyhoodوأغنيتين رئيسيتين.

وسيعود فتيان فرقة GreatGuys ذلك اليوم أيضا بأغنية جديدة تحمل اسم Ganda.


09 أبريل

فتيات فرقة توايس (Twice) سيعدن يوم ٩ آبريل بألبومهن المصغر الخامس What Is Love وأغنية رئيسية من كتابة بارك جين يونغ (Park Jin Young).

وسيبدأ فتيان الفرقة الجديدة نوير (NOIR) والتي تضم ٣ متنافسين من برنامج Produce 101 الموسم الثاني انطلاقتهم في ذلك اليوم بألبومهم المصغر Twenty’s Noir.


10 أبريل

سيعود ثلاثي وحدة إكسو الفرعية EXO-CBX يوم ١٠ آبريل بألبوم مصغر جديد.

وسيشارك الثنائي Hyeongseop X Euiwoong بمشروعهم الثاني يوم ١٠ آبريل.

وسيصدر غونمين و هيدو من فرقة B.I.G ألبوم خاص بوحدتهما الفرعية بعنوان Don’t Worry في ذلك اليوم، مع أغنية رئيسية من إنتاج رافي (Ravi) عضو فرقة فيكس (VIXX).


11 أبريل

سيعود المغني إريك نام (Eric Nam) بألبومه المصغر الثالث Honestly يوم ١١ آبريل.

وسيبدأ متنافس Produce 101 الموسم الثاني يو سون هو (Yoo Seon Ho) انطلاقته المنفردة في ذلك اليوم بأول ألبوم مصغر له.


12 أبريل

سيشارك فتيان فرقة سوبر جونيور (Super Junior) بآخر جزء من ثلاثيتهم Play-Pause-Replay يوم ١٢ آبريل حين سيصدرون ألبومهم المعاد تجميعه Replay. الألبوم سيضم أغنيتهم الرئيسية Lo Siento.


17 أبريل

سيعود فتيان فرقة فيكس (VIXX) يوم ١٧ آبريل بألبومهم الثالث الكامل EAU DE VIXX.

وسيصدر فتيان فرقة JBJ آخر أغنية لهم يوم ١٧ آبريل قبل تفككهم الرسمي بعد مضي ٧ أشهر على انطلاقتهم التي كانت في شهر أكتوبر الماضي.


26 أبريل

سيعود فتيان الفرقة الموسيقية المبتدئة IZ يوم ٢٦ آبريل.

Previous ArticleNext Article