الممثل Ryu Jun Yeol يتحدث عن السبب وراء كون كلمة حب هي كلمته المفضلة وانطباعه الأول حول النجوم المشتركين في فيلمه

تحدث Ryu Jun Yeol عن أفلامه الأخيرة “Little Forest” و “Hit and Run” (عنوان العمل) وعن النجوم المشاركين خلال بث مباشر عبر V Live في التاسع وعشرين من شهر مارس الحالي.

“Little Forest” هو فيلم به Ryu Jun Yeol, Kim Tae Ri, Jin Ki Joo يظهرون كأصدقاء طفولة يُلم شملهم في قرية.

Ryu Jun Yeol قال، ” Kim Tae Ri و Jin Ki Joo هما مليئين بالسحر الذي لا يمكن اخفاؤه. ظننت أن Kim Tae Ri ستبدو حقاً هادئة، ولكنها مبهجة وممتعة. Jin Ki Joo بدت وكأنها مليئة بالحديث الممتع، ولكنها كانت أهدأ مما ظننت. أظن بأن ذلك سحرهما الغير متوقع. لقد كان ممتعاً خلال تصوير الفيلم”.

خلال تذكّره للتصوير بفيلم “Little Forest” قد أكمل، “عندما قابلتهما، أعطيت كل أحد منهما رسالة ولا زالتا تسخران مني بسبب ذلك. في الماضي، اعتادا على أن تقولا لي “أنت مشغول”، ولكن الآن أصبحن مشغولات. إنه ليس من السهل أن نتقابل هذه الأيام. عندما قابلت Kim Tae Ri و Jin Ki Joo، امتلكت الكثير من التوقعات وشعرت بشعور جديد. قبل أول جلسة تصوير، تقابلنا في المسكن وتحدثنا عن هذا وذاك. أتذكر ذلك حتى الآن”.

قام بالإضافة، “لقد شعرت وكأنه ابتداء لسنة جديدة بالمدرسة. أظن أننا أيضاً قلنا أن من المفترض على ثلاثتنا أن نحمل المسؤولية من أجل الفيلم من البداية وحتى النهاية. قمت بالتمثيل وأنا نصف متوتر ونصف متحمس. أظن أنني أقع بسهولة في الذكريات من ذلك الوقت بسبب نسق الإذاعة ببث اليوم”.

الممثلتان أيضاً قامتا بسؤاله عن ماذا ومتى الممثل بدء الممثل بكتابة “أنا أحبك، أحبوا بعضكم” بجانب توقيعه.

أجاب، “إنه سؤال محرج جداً. سابقاً، اعتدت أن أكتب التاريخ. عندما اكتسبت العديد من المعجبين بعد “Reply 1998” أردت أن أعطيهم الحب. بعد ما فكرت عن ماهية كون الحب، بدأت بكتابة ذلك”.

Ryu Jun Yeol أيضاً تحدث عن فيلمه القادم “Hit and Run” والنجمة المشاركة Gong Hyo Jin.

سيتناول فيلم “Hit and Run” قصة شرطي بقسم جرائم الاصطدام والهروب، ومحققة (ستلعب Gong Hyo Jin)، ومجرم مطلوب Jo Jung Suk سيلعب دوره

الممثل قال، “عندما أشاهد Gong Hyo Jin تخرج بعد الانتهاء من تصفيف شعرها ووضع مساحيق التجميل، أستطيع الشعور بهالتها. التنفس بجانبها فقط يجعلني أتوتر ويجعل قلبي يرفرف. عندما أذهب بجانبها وأخبرها أنها رائعة فإنها تقول “لماذا تقوم بمجاملتي” ولكنها حقاً رائعة”.

سيتم العرض الأول لفيلم “Hit and Run” بالنصف الثاني من عام 2018.

Previous ArticleNext Article