Yura عضوة Girl’s Day تتحدث عن انتقاد تمثيلها في “Radio Romance” ومعدلات المشاهدة المنخفضة

اتخذت يورا (Yura) عضوة Girl’s Day خطوة أخرى في مهنتها التمثيل مع انتهاء دراما Radio Romance لقناة KBS وناقشت في مقابلة أخيرة انتقاد تمثيلها ومعدلات المشاهدة المنخفضة للدراما وتمثيلها بصفتها أيدول.

أدت يورا في الدراما دور الشريرة جين تاي ري ممثلة بلغت ذروة شهرتها عندما بدأت التمثيل وهي طفلة وأوضحت:“صحيح أني كنت أفتقر للكثير إلا أنه بطريقة ما المحادثات المريحة هي التي ظهرت بصورة أكثر استقرارًا، لكن شخصيةجين تاي ري لم تكن كذلك، كان دورًا لم أستطع التحدث فيه بتساهل بل توجب علي أن أضرب بكلماتي، وكان ذلك صعبًا على حلقي”.

وعلقت أن لكل مشاهد ردود فعل مختلفة نحو تمثيلها وأن النقد كان مفهومًا فصرحت: “يجب أن أعمل بجد لملاءمة كل الأذواق”.

تحدثت يورا أيضًا عن معدلات المشاهدة المنخفضة لدراما Radio Romance التي عرضت بعد “Witch’s Court” و “Jugglers” اللتين حققتا المركز الأول في فترة عرضهما إلا أن “Radio Romance حققت معدل مشاهدة 5.5 بالمئة في الحلقة الأولى واستمرت المعدلات في الانخفاض بعد ذلك وانتهت بنسبة 2.6 بالمئة.

وقالت يورا: “إذا أضفتم العرض حسب الطلب من الهواتف المحمولة أو الإنترنت وكذلك الإعادات أعتقد أن النسبة ستزيد عن 10 بالمئة”، وضحكت وأكملت: “صحيح أن المعدلات كانت منخفضة لكني لم أفكر كثيرًا بها. كان الجو بين الطاقم وموظفي الإنتاج جيدًا حقًا حتى النهاية، وحتى في الحفل التابع لنهاية عرض الدراما كان المزاج رائعُا وتحدث الممثلون مع بعضهم البعض كثيرًا، وأخبرنا يون دو جون (Yoon Doojoon) ألا نغادر مجموعة المحادثة حتى عندما تنتهي الدراما“.

وتحدثت عضوة فرقة Girl’s Day عن نشاطها في التمثيل وكونها ممثلة أيدول فأوضحت: “الناس قاسون بالتأكيد على الأيدول الممثلين لكني أعتقد أنه أمر لا حيلة فيه”.

وقارنت يورا بين الممثلين و الأيدول: “العامة يرون الأيدول بطريقة ودية مثل الجار، لكن عندما يظهرون في الدراما أو الأفلام بشخصية مختلفة ربما يبدو ذلك غريبًا، ولأن الممثلين ليسوا مكشوفين مثل الأيدول أعتقد أن الناس قادرون على الانسجام مع شخصياتهم أكثر قليلاً”.

Previous ArticleNext Article