الممثلة Song Ji Hyo تتحدث عن حركة “Me Too” والحاجة إلى مزيد من المساواة

تحدثت سونغ جي هيو (Song Ji Hyo) في مقابلة مع MyDaily في 28 مارس عن رأيها حول حركة “Me Too” التي انتشرت في مجتمع كوريا الجنوبية وكذلك التحيز الجنسي في مجال التمثيل.

قالت سونغ جي هيو: ” كنت منزعجة جدًا أنه لم يكن هناك خيار سوى أن تنهض حركة “Me Too”. قلبي يؤلمني، أعتقد أن أولئك الأشخاص رائعون الذين تشجعوا في إنشائها ليتحد الكثيرون هكذا. أحترم شجاعتهم”.

وأضافت الممثلة أنها ممتنة لمن عملت معهم في برنامج Running Man و عن فيلمها الجديد “What a Man Want” فقالت: “كنت في البرنامج لفترة طويلة جدًا والفيلم جاء عن أصدقاء أعرفهم، لا أحد منهم سيئ، عرفتهم قبل نهوض حركة “Me Too”، لكنهم محترمون ومخلصون إلى درجة ألا أحد منهم قد يقدر على اقتراف مثل تلك الأفعال”.

وناقشت أيضًا شعورها بالحزن كلما رأيت مقالات سلبية ليس حول الإناث فقط بل الأطفال وكبار السن والمعاقين أيضًا فأوضحت: “أعتقد أن المجتمع قد تغير كثيرًا الآن لكن حتى الآن أرجو ألا يكون المستضعفين في المجتمع ضحايا. النساء ضحايا لكن يوجد أطفال وكبار في السن هم كذلك أيضًا. أتمنى أن نصبح مجتمعًا لا يتأذى فيها المستضعفون”.

وعن موضوع النساء عبرت سونغ جي هيو عن رغبتها في إعطاء فرص أكبر للممثلات وكرهها للتفريق بين الممثلين حسب جنسهم وقالت: “ذلك يحزنني جدًا. بصراحة لا أشعر بشعور جيد تجاه حقيقة أن الممثلات والممثلين يوصفون بصفات مختلفة عمدًا، و إن كنا سنفرق بينهم لأجل التفريق الواقع أنه لا توجد فرص أكثر للممثلات. تمنيت لفترة طويلة أن تتاح تلك الفرص لكني أعتقد الآن أنه سوف يتاح الكثير والكثير منها”.

وتحدثت عن أن الأمر أكبر من مجال التمثيل وختمت: “أتمنى أن تنشأ في المجتمع مساحة للنساء لفعل أي شيء وأن يكون لهم رأي وتحقيق للازدهار”.

Previous ArticleNext Article