بالفيديو- ظهور “دمبلدور” و”جريندلوالد” في الجزء الثاني من Fantastic Beasts .. جوني ديب يتحدى الانتقادات

بعد تعرضه للكثير من الانتقادات الحادة خلال مرحلتي التحضيرات والتصوير، كشفت شركة Warner Bros عن الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من سلسلة Fantastic Beasts.

وتضمن الإعلان التشويقي ظهور بطلي الجزء الثاني وهما: الممثل البريطاني جود لو الذي يجسد شخصية “دمبلدور” في فترة شبابه، والممثل الأمريكي جوني ديب الذي يقدم شخصية الساحر الشرير “جيليرت جريندلوالد”. إلى جانب عودة أبطال الجزء الأول وعلى رأسهم الممثل البريطاني إيدي ريدماين في دور “نيوت سكاماندر”.

الفيلم الجديد يحمل اسم The Crimes of Grindelwald، وتركز أحداثه على هروب “جيليرت جريندلوالد” من الحجز ليجمع أتباع جدد من السحرة يستطيعون التحكم في جميع المخلوقات غير السحرية، فيما يحاول “نيوت سكاماندر” إيقاف خطته والقبض عليه.

وتعرض صناع الفيلم لانتقادات من قبل مستخدمي موقع Twitter بسبب ظهور الممثل جوني ديب على الملصقات الدعائية. وتنوعت أسباب الهجوم على بطل سلسلة Pirates of the Caribbean، إذ اتهمه البعض بأنه شخص عنيف ولديه تاريخ طويل من الأفعال المؤذية، مشيرين إلى القضية التي أقامتها زوجته السابقة آمبر هيرد تتهمه فيها بالتعدي الجسدي واللفظي عليها. فيما اعتبر آخرون أنه غير مناسب للدور، وقد يكون أكبر عيوب الفيلم الجديد.

من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 16 نوفمبر المقبل.

Previous ArticleNext Article