الممثل Lee Dong Wook يتحدث عن آخر مرة بكى فيها، و عن صداقته التي لم تتغير مع طاقم Goblin، وأكثر

الممثل لي دونغ ووك هو العارض لغلاف مجلة ‘Elle Taiwan’ هذا الشهر.

بعدما عرض نماذج أنماط مختلفة تتراوح من الأناقة إلى الرياضة، لي دونغ ووك أجرى مقابلة حيث تحدث عن مهنته كـ ممثل وغيرها من الأمور.

شارك نجم الهاليو كيف انتقل إلى التمثيل قائلاً: “شاهدت فيلمًا في قاعة السينما، وفجأة، تساءلت ما الذي سيبدو عليه وجهي عند ملأ تلك الشاشة الكبيرة، قد اقترح زملائي في كثير من الأحيان أن أصبح من المشاهير لذلك أردت المحاولة. “

وأضاف لي دونغ ووك أنه بدأ التمثيل بدون أي معرفة أو خبره عميقة. و علق قائلاً: “أصبح العمل أكثر صعوبة بعد أن أصبحت راشدًا، فأنا أشعر بالضغط أكثر فأكثر… أشعر بأن التمثيل صعب في كل مرة أبدأ فيها مشروعًا جديدًا “

بعد ذلك، سئل لي دونغ ووك عن آخر الأمور التي جعلته يضحك أو يبكي. أجاب: “أعتقد أنني أصبحت غير عاطفي جدًا في الآونة الأخيرة، لم أضحك بشدة أو أبكي بشدة ، ولكن أعتقد أن آخر مرة ضحكت فيها كثيرًا عندما رأيت ابنة أخي/ أختي ، وكانت آخر مرة بكيت فيها قبل سنتين أنا لا أبكي في كثير من الأحيان إذا لم يكن من أجل التمثيل ”

و أشار أيضًا إلى الدراما التي لا تنسى “العفريت” و كشف، “كان الجو رائع مع طاقم العمل ، و لا تزال صداقتنا القوية مستمرة ، و جميع أعضاء الطاقم لديهم علاقات رائعة أيضًا”.

Previous ArticleNext Article