gal gadot تواجه عدوتها اللدودة في “Wonder Woman 2”

بعد نجاحها في تجسيد شخصية الأميرة “ديانا” بالفيلم الشهير Wonder Woman يبدو أن الممثلة جال جادوت لديها منافسة اخرى.

اشارت تقارير متنوعة إلى أن الجزء الثاني من Wonder Woman سيشهد ظهور شخصية جديدة أو بمعنى أصح ستواجه “ديانا” واحدة من أعنف أعدائها وهي الدكتورة باربرا مينرفا الملقبة بـ”الفهد”.

ووفقا لما ذكرته مجلة Flickering Myth تجري حاليا شركة Warner Bros والمخرجة باتي جنكينز مفاوضات مع بطلة La La Land إيما ستون من أجل تجسيد هذه الشخصية.

الفهد وإيما ستون

وجاء ظهور باربرا مينرفا الملقبة بـ”الفهد” في قصص دي سي المصورة للمرة الأولى عام 1987، وهي عالمة آثار بريطانية، ولدت وريثة ثروة واسعة في نوتنجهام، وتتغير حياتها للأبد بعد ذهابها في حملة استكشافية إلى الغابة الأفريقية.

ومن المقرر أن تجري أحداث الفيلم في ثمانينيات القرن الماضي خلال فترة الحرب الباردة.

ووفقا للتقارير فإنه من المقرر مشاركة ستون إلى جانب جال جادوت وكريس باين و إوين بريمنر و سعيد التجماوي، في الجزء الجديد المقرر طرحه يوم 1 نوفمبر 2019.

وحسبما ذكر موقع Screenrant، فسيتولى جيف جونز كتابة الفيلم على أن تتولى باتي جنكينز مهمة الإخراج.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تجسد فيها إيما ستون احدى شخصيات دي سي كوميكس، إذ سبق وجسدت شخصية “جوين ستيسي” حبيبة “الرجل العنكبوت” في فيلم The Amazing Spider-Man عام 2012.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من Wonder Woman صدر يوم 6 يونيو 2017 محققا نحو 821 مليون و763 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

ودارت قصة الفيلم، حول أميرة تدعى “ديانا” تجسّدها الممثلة جال جادوت، بدء من مرحلة الطفولة وحتى الشباب عندما تصبح محاربة لا تُقهر. بعدها يهبط طيار أمريكي على جزيرتها، ويصطحبها معه إلى العالم الخارجي الذي يعيش في أجواء الحرب العالمية الأولي، وهناك تكتشف قدراتها الخارقة وقدرها الحقيقي.

Previous ArticleNext Article