الممثل Yoon Shi Yoon يتحدث عن دوره في “Grand Prince” وشخصيته في “يومان و ليلة”

شارك يون شي يون مؤخراً في تصوير فوتوشوت مع مجلة سينغلز ، حيث تحدث عن الدراما المقبلة “Grand Prince” ، وعرضه الحالي “2 Days & 1 Night” ، فضلاً عن الدراما الضاربة الماضية “Baker King , Kim Tak Goo“.

عن دوره لي هوي في الدراما القادمة “Grand Prince” ، أوضح يون شي يون ، “في الملخص ، لي هويرجل مبتهج الذي يتمتع بالفنون. سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ، على الرغم من حقيقة أنه و لي كانغمن نفس الرتبة ، ويواجهان ظروفاً صعبة بشكل مختلف ، وكيف قصصهم تنكشف “. وعلق المُمثل أيضاً أنه من كل الدرامات له ، هذه واحدة من أثقل كميات الميلودراما.

وتحدث يون شي يون أيضاً عن شخصيته الخرقاء على عرض KBS المتنوع “2 Days & 1 Night“. وقال “كما تعلمون،”2 Days & 1 Night” هو برنامج حيث يمكنك السماح لنفسك الذهاب. على الرغم من أنني أفتقر قليلاً ، من خلال الثقة ومعرفة الأشياء مع الموظفين والأعضاء ، أنا أصبحت أكثر طبيعة عند التصوير”. وعلق أن هذا ساعده عندما كان يواجه صعوبة في السيطرة عند التمثيل.

كما تحدث المُمثل عن خططه لبقية العام. وأوضح أنه على الرغم من أنه تلقى الكثير من الحب لدوره في “Baker King , Kim Tak Goo” ، فإن الكثير من الجمهور لا يزال ينظر إليه على أنه كيم تاك غو ، على الرغم من أنه قد فعل الكثير من الأعمال الأخرى. وعلق يون شي يون قائلاً “آمل أن أترك في هذا العام علامة لإظهار أنني بذلت قصارى جهدي وتحديت شخصيات مختلفة”.

Previous ArticleNext Article