الممثل Choi Daniel يُشارك ما تعلمه من خلال “Jugglers” وتجنيده العسكري

بعد الانتهاء من خدمته العسكرية الإلزامية في سبتمبر من عام 2017 ، شهد تشوي دانيال عودة ناجحة لشاشات التلفزيون من خلال KBS2 للدراما “Jugglers“. في مقابلة أجريت مؤخراً ، تحدث المُمثل عن الدراما وفترة إنقطاعه الطويلة والخطط المستقبلية.

انتهت الدراما مع نسبة عالية في يناير. وقال “بدأت الدراما دون توقعات ، ولكن أنا سعيد لأنها انتهت بشكلٍ جيد.عمل الجميع بجد لتصويرها. أنا سعيد لأننا ساعدنا بعضنا البعض ، لم نستسلم ، وانتهت. جئت عبر “Jugglers” عندما كنت في فترة إنقطاع التي كادت أن تكون طويلة. أردت أن أعطي شعور “حب واقعي” وأعتقد أنها انتهت بشكل جيد”.

لعب تشوي دانيال دور نام تشي وون ، ذات شخصية باردة رفضت العلاقات الإجتماعية مع أشخاص آخرين. ومع ذلك ، من خلال شخصية بايك جين هي ، نام تشي وون انفتح و أظهر جانبه الإنساني أكثر نحو النصف الثاني من الدراما.

قال “كان هناك ضغط لأنها كانت عودتي بعد فترة طويلة. فكرت كثيراً حول كيفية قيادة الدراما كمُمثل رئيسي. ركزت على البطولة مع جميع الموظفين والمُمثلين الآخرين وذهبت إلى الموقع. شاركنا الأفكار وقراءة النص البرمجي مرة أخرى. لقد بدأت بالاسترخاء أثناء القيام بذلك”.

وقال المُمثل أنه عمل بجد لإيجاد المركز بين الجانبين الخطير والمثير من شخصيته ، وتحدث عن الإرتجال لتحسين تدفق القصة.

أوضح تشوي دانيال “أضفت خطاً أو خطين مرتجلين ضروريين للقصة. أولاً وقبل كل شيء ، كان السيناريو جيد حقاً.لقد كان نصاً غير مقيّد ولكنه سمح لي بالتحرك بحرية. أعتقد أن الجميع تمكنوا من التصرف بشكل مريح بفضل ذلك.حاولت ملء الفراغات من النص البرمجي في الموقع. لا يمكنك الكتابة في أشياء مثل العمل الجماعي أو جو الموقع في السيناريو. اعتقدتُ اننا يجب ان نرتقي في بعض الاجزاء معاً”.

وقال إن الفراغات في السيناريو تسمح له أن يتصور العديد من الإتجاهات المختلفة للقصة وساعدته على توسيع طبيعته من طيف التعبير.

واصل المُمثل “إذا كنت ترغب في مقارنتها مع قماش أبيض ، هل يمكن رسم الجبال والطيور على ذلك. أحببت أن أرسم أشياء مختلفة. عندما تلقيت النص مع الكثير من المساحات الفارغة ، اعتقدت أنه يمكننا أن نأتي بأفكارنا الخاصة. إيم تشانغ جونغ لديه القدرة على إضافة مشاعره في الأماكن الضرورية وأعتقد أنني قد تعلمت هذا من خلال هذه الفرصة. أدركت ذلك بعد مرور الوقت. أثناء العمل على ‘Jugglers‘ ، فكرت في إيم تشانغ جونغ كثيراً.

ثم تحدث تشوي دانيال عن الصعوبات التي واجهها أثناء أداء خدمته العسكرية كعامل خدمة عامة وما تعلمه.وكشف “هذا أمرٌ محرج أن أقوله ، ولكنني لم أكن قد عانيت من العمل في أحد المكاتب. بعد أن تحولت إلى الثلاثين ، ذهبت إلى الجيش وحُوّلتُ إلى العمل ، عدت إلى البيت ، أكلت العشاء، شاهدت فيلماً. إنه شيء يفكر به الجميع كعيش عادي ، ولكن كان أصعب بالنسبة لي مما كنت أعتقد. العمل في مكتب والذهاب إلى السينما هو شيء حيث يمكنك استخدام وقتك الشخصي و المال”

اكمل قائلاً “أثناء القيام بذلك ، فكرت في كيفية استثمار الناس لوقتهم ومالهم لمشاهدة فيلم ، وأنني أظهر لهم المزيد من التمثيل المُرضي. جعلني أعتقد أن الناس الذين ينتجون الأفلام يجب أن يقوموا بعمل جيد حقاً”.

بالنظر إلى الأمام ، بدا تشوي دانيال حريصاً على الترحيب بالتغييرات الجديدة في حياته. قال المُمثل “عملت بدون وكالة لمدة 10 سنوات. لأنني عملت وحيداً ، فعلت أشياء كثيرة لأنه كان الوقت المناسب للقيام بها لأنني أردت ذلك. هذا العام ، انضممت إلى وكالة جديدة وأريد أن أفعل مشروعاً عندما يكون هناك واحد أريد أن أعمل عليه”.

اختتم بضحك “في الماضي ، صورت العديد من الشخصيات مع وظائف مهنية. هذا العام ، أريد حقاً تصوير شخص عاطل عن العمل”.

Previous ArticleNext Article