Amazon تطرد بطل “Transparent” رسمياً

بعد فترة طويلة من الأخبار والشائعات وبعد محادثات طويلة تم التأكيد رسمياً أنَّ بطل مسلسل Transparent الحائز على جائزة Golden Globe وجائزتي Emmy عن دوره في المسلسل Jeffrey Tambor سيغادر المسلسل نهائياً بلا رجعة.

هذه الأخبار تأتي بعد ادعاءات التحرش الجنسي التي تم توجيهها له من قبل أشخاص داخل طاقم المسلسل، بالطبع هذه الادعاءات كان لها تبعات كثيرة، بدايةً من تصريح الممثل نفسه بعدم رؤيته لطريق للعودة إلى المسلسل استمراراً بتصريحات من مختلف طاقم المسلسل ومن قبل ادارة Amazon ومؤلفة المسلسل Jill Soloway ثم كان هنالك بعض النقاشات حول العقود المادية ورغبة الممثل بتقاضي ما تبقى من أجره ولكن في النهاية يبدو أنَّ القرار جاء برحيله.

لا نعلم بعد ما إذا كان هذا الموسم سيكون آخر مواسم المسلسل ولا نعلم بعد كيف سيستمر المسلسل بدون بطله الأساسي، ولكن المؤكد أنَّ في حال ما شاهدنا موسم قادم من Transparent فهو سيكون بدون مورا فيفرمان.

مازالت اتهامات وادعاءات التحرش الجنسي تواصل تأثيرها الكبير على عالم التلفاز والسينما وتُطيح المزيد والمزيد من الأسماء فبعد بداية مدوية مع المنتج الهوليوودي Harvey Weinstein ثم استمراراً باسم كبير مثل Kevin Spacey وها نحن اليوم أمام اسم آخر، هذا بالطبع بدون الدخول في عالم الاعلام الذي تأثر بشكل كبير هو الآخر من مغادرة أسماء ذات تاريخ كبير. نحن ندخل عصر جديد في عالم الاعلام وصناعة الترفيه ولا أحد يستطيع توقع كيف ستكون النتيجة النهائية.

Previous ArticleNext Article