الممثل Jo Jae Hyun يعترف بتهمة التحرش الجنسي + تم إزالته من دراما Cross

بعد ان تم توجيه تهمة التحرش الجنسي له افرج الممثل جو جاي هيون عن تصريح رسمي

“هذا جو جاي هيون.

“الشائعات الأولى التي ظهرت ادعت أن الفاعل ممثل و هو أيضا صاحب مسرح، أجبر  احدى الموظفات الشابات على تقبيله  بعد اجلاسها في حضنه . عندما خرجت هذه التقارير، كنت سأقدم تفسيرا لأن بعض أجزاء القصة كانت مختلفة عن الحقيقة.

“بعد ذلك بوقت قصير، كنت في مقابلة [عن مزاعم التحرش الجنسي] يبدو أنها اثارت بعض الشكوك الأخرى. لقد فوجئت حقا ولم أستطع تذكر  ما حدث من خلال  هذه المقابلة القصيرة.

“كان لدي عقلية فظيعة في ذلك الوقت، واعتقدت  أنه كان مجرد افتراء. بدأت بعض المقالات في الإبلاغ عن تكهنات كاذبة أيضا، لذلك جزء مني يأمل أن كل شيء قد وصل للتو إلى نهايته.

“بدلا من التفكير الذاتي، قضيت وقتي بأفكار مخزية. أنا وحش لمحاولة تجنب [عواقب] أفكاري التصرفات المثيرة للاشمئزاز في الماضي.

“انا اعترف. لقد عشت حياة غير مشروعة. في حين عملت لمدة 30 عاما، وأنا ارتكبت العديد من الأخطاء مع الكلمات الخطية والإجراءات تجاه زملائي، والموظفين، والهوباي الصغار .

“أنا مذنب. احني رأسي اعتذارا  للضحايا الذين أصيبوا بأذى شديد. أنا الآن ساضع كل شيء  في الأسفل. لن أفكر في نفسي. لن أحاول تجنب ذلك. وسوف جانبا كل ذلك ”

 من الان وصاعدا سافكر اكثر  في ما مضى من حياتي مع قلب نادم اتجاه الضحايا ”
انا حقا اسف وخجل
وفي ما يخص دراما “Cross” فقد افرجت قناة  tvN عن تصريح رسمي :” لقد قررنا ان خروج جو جاي هيون من الدراما امر لابد منه سنحاول ان نزيل شخصيته من الدراما في اقرب وقت ممكن “
Previous ArticleNext Article