المسلسلين الكوميديين High Maintenance و Crashing يحصلان على موسم ثالث

أعلنت HBO رسمياً عن تجديد المسلسلين الكوميديين Crashing و High Maintenance لموسم ثالث لكل منهما من المتوقع أن نشاهدهما في وقتٍ ما من العام المقبل 2019.

High Maintenance الذي يُمثل تجربة جديدة على شاشة HBO حيث يعرض حلقاته ليلة الجمعة وليس ليلة الأحد المعتاد، تدور قصته حول بائع حشيشة ورحلاته اليومية لتوزيع مخدراته على زبائنه وحياة اولئك الزبائن، المسلسل كان في البداية عبارة عن عمل عرض حلقاته القصيرة لسنوات متعددة على شبكة الانترنت ثم تحول إلى HBO التي قامت بتحويل شكله وجعلت منه مسلسل كوميدي يعرض حلقاته بشكل اسبوعي ويُعرفنا على العديد من الشخصيات والقصص من مدينة نيويورك اسبوعياً.

المسلسل مازال يعرض موسمه الثاني حالياً فقد عرض بالفعل 6 حلقات ومازال هنالك 4 حلقات آخرى لنشاهدها من هذا الموسم الذي حاول أن يغوص أكثر في عالم بطلنا ويُعرفنا أكثر عليه وعلى عائلته ومن حوله.

أما Crashing فهو كوميديا من تأليف وبطولة Pete Holmes تدور قصته حول كوميديان لا يتمتع بنجاح كبير في مزاولة مهنة العروض الكوميدية ويحاول أن يجد لنفسه طريق في نيويورك التي أصبحت صعبة جداً على الكوميديين، معاناته تزداد عندما يكتشف أن زوجته تخونه ثم تضطر أن تهجره وترحل مع عشيقها مما يجعله وحيداً يحاول أن يصنع مسيرته الكوميدية.

المسلسل في موسمه الثاني بدأ يتخذ طريق مختلف وها نحن بتنا نرى لمحات مختلفة من عالم الكوميديا وبطل المسلسل بدأ يجد نفسه في طريق ما قد يؤدي إلى نجاح معين في عالم الكوميديا وربما عالم العلاقات العاطفية أيضاً.

هكذا يُصبح مصير مسلسل Divorce لبطلته Sarah Jessica Parker معلقاً، فعلى الرغم من أنَّ المسلسل بدأ في عرض حلقاته مع Crashing ولكن يبدو أنَّ HBO مازالت لم تتخذ القرار بتجديد هذا المسلسل ومازالت تريد الانتظار أكثر لتتخذ القرار، عموماً كِلا المسلسلين مازال أمامها حلقتين فقط قبل النهاية وربما سنسمع خبر تحديد مصير Divorce في الأيام المقبلة.

Previous ArticleNext Article