Jennifer Lawrence ترد على انتقادات فستانها المثير – هذا اختياري

موجة انتقادات عارمة تعرضت لها الممثلة جينيفر لورانس بسبب اختيارها فستان أسود مثير مؤخرا، وقررت الرد بطريقة صارمة.

كتبت لورانس عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook: “لا أعرف حقا من أين أبدأ في هذا الجدل المنتشر حول (جنيفر لورانس ترتدي ثوب مكشوف في البرد)، هذا الأمر تجاوز مرحلة السخافة! أنا مستاءة للغاية”.

وتابعت: “الفستان من دار أزياء (فيرساتشي) كان رائعا، هل تظنون أنني كنت سأغطي روعته بمعطف ووشاح؟ وقفت في الخارج لمدة 5 دقائق، ومن أجل هذا الفستان كنت سأقف في الثلج لأني أحب الموضة وهذا كان خياري”.

وأضافت: “هذا هو التحيز الجنسي، هذا أمر مثير للسخرية، وهذا ليس من مساندة المرأة، فرد الفعل جاء مبالغا فيه، وخلق الجدل حول أشياء سخيفة مثل ما اخترت لارتداء أو عدم ارتداءه، لا يتحرك بنا إلى الأمام، ولكنها خلق لانحرافات سخيفة عن القضايا الحقيقية، كل ما تراني ارتديه فهو خياري، وإن كنت أريد أن أشعر بالبرد فهو أيضا اختياري”.

Wow. I don't really know where to get started on this "Jennifer Lawrence wearing a revealing dress in the cold"…

Posted by Jennifer Lawrence on Wednesday, February 21, 2018

 

صورة للفستان

Jennifer Lawrence dans sa robe Versace lors du photocall de Red Sparrow au Corinthia Hotel, Londres, le 20 février 2018.

لورانس ارتدت الفستان في مؤتمر صحفي لإطلاق أحدث أفلامها Red Sparrow المقتبس عن رواية للكاتب جاسون ماثيوز صدرت عام 2013، وتدور الأحداث حول راقصة باليه “دومينيكا إيجوروفا” تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي وتستخدم جسدها للإيقاع بعميل المخابرات المركزية الأمريكية.

Previous ArticleNext Article