طاقم دراما “Should We Kiss First” يلقى الإثارة والمودة للدراما

طاقم دراما “Should We Kiss First” لـ SBS لم يتمكنو من التراجع عن الإثارة عندما تحدثو عن الدراما.

في 20 فبراير ، ظهر المُمثلون الرئيسيون كيم سون آه ، اوه جي هو ، يي جي وون ، و بارك سي يون في Naver V Live قبل ساعة من بث الحلقة الأولى. وكان كام وو سونغ غير قادر على الحضور بسبب إصابة أضلاعه.

علقت كيم سون آه عن قلقها وحماسها بشأن الحلقة الأولى قائلة “لم يتبقَ حتى ساعة واحدة قبل الحلقة الأولى. لا أشعر بأنه حقيقة. نحن نعمل بجد في التصوير. آمل أن أكون شيئاً محمساً للمشاهدين حتى نهاية الدراما” وأضافت يي جي وون “أنا عصبية ، لكنني أقل قلقاً لأنني آكل الطعام الجيد مع المُمثلين أثناء وجودهم مع المشاهدين. إذا كنت مشاهداً للدراما الخاصة بنا ، سيتوجب عليك التقبيل”.

عندما سئلوا عن كيف شعرو عندما إلتقو لأول مرة أثناء السيناريو ، أجابت كيم سون آه “كنت متحمسة حقاً. قبلت الدور حتى لا بعد ساعة من تلقي النص. كنت في (My Name Is Kim Sam Soon) من قبيل الصدفة ، وحصلت على الدور في ذلك الحين. كان قلبي يتسابق في الخفقان عندما حصلت على السيناريو. أردت أن أفعل ذلك حقاً. وكلما قرأت من السيناريو ، أصبحت متحمسة أكثر. قبل بضعة أيام من حصولي على السيناريو ، قرأت خبراً حول مخرج (Should We Kiss First). إعتقدت أنه مصير وليس مصادفة”.

على نفس السؤال أجاب اوه جي هو “فكرت بـ (هذا نجاح باهر ، هذا أمر مدهش) أولاً كان السيناريو كبير. في هذه الدراما ألعب دور يون كيونغ سو ، وفي (Couple Fantasy) كانت شخصيتي جانغ تشول سو. دراماتي تميل إلى أن تعمل بشكل جيد عندما يكون أسم شخصيتي لديه (سو) في ذلك”.

كما ناقش المُمثلون مهارات الرقص التي تظهر في الدراما. أشادت يي جي وون و اوه جي هو بمهارات رقصكيم سون آه ، ردت كيم سون آه قائلة “لم أكن مظطرك للرقص بشكل جيد في مشهد الرقص الذي سيتم الكشف عنه. قبل أنه يتم تصوير هذا المشهد ، علمتني مديرتي رقصة كانت شعبية في الآونة الأخيرة ، لذلك رقصت ذلك”.

Should We Kiss First” تدور حول الحب الناضج من أشخاص في الأربعينات من العمر.

تم بث الحلقتين الأوليتين يوم 20 فبراير في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت كوريا.

Previous ArticleNext Article