الممثل Jang Geun Suk يقول أنه يريد أن يكون شخص آخر في درامته الجديدة

شارك جانغ غيون سوك مؤخراً في تصوير حي ومقابلة مع Vogue Korea ، حيث أعطى المشاهدين نظرة خاطفة على شخصيته في الدراما القادمة.

وكان من المؤكد أن جانغ غيون سوك سيظهر في الدراما القادمة ل SBS يوم الأربعاء و الخميس “Switch—Change the World“. ستتركز الدراما حول رسالة ساخرة عن العدالة والخط الفاصل بين الخير و الشر.

في تصويره، جانغ غيون سوك سعى جاهداً للإبتعاد عن الصورة العامة و تصوير شخصيته من الدراما ، والذي سوف يلعب دورين اثنين في واحد. واستخدم دوره المزدوج كعنصر للفوتوشوت.

أعطى الممثل جلسات مثيرة و أنيقة و وضع مزاج مختلف لكل صورة مع تعبيرات وجهه. ساعدت ملابسه و ملحقاتها أيضاً على التقاط عواطفه أكثر من ذلك. و أفيد أن جانغ غيون سوك أبهر الموظفين مع طيف واسع من العواطف والتركيز خلال تبادل الفوتوشوت.

وفي المقابلة المصاحبة ، ناقش جانغ غيون سوك الدراما المقبلة التي ستشهد عودته إلى التلفزيون بعد عامين. وقال : “في هذه الأيام ، أركز كل يوم على إعداد كل شيء قبل أن ابدأ في تصوير الدراما. في أول اجتماع مع مخرج و كاتب “Switch” ، طلبت شيئاً واحداً. قلت لم أكن أريد أن ابدو مثل جانغ غيون سوك على الإطلاق في هذه الدراما”.

وأوضح: “أعتقد أنه إذا رأيت جانغ غيون سوك أكثر من الشخصية ، فإنه يزعج إنتاج الدراما. لدي طموحات لأصبح ممثلاً جدير بالثقة من خلال التمثيل في هذه الدراما “.

Switch—Change The World” العرض الأول في مارس ، كما الدراما المتابعة “Return”.

Previous ArticleNext Article