الممثلة Lee Da Hae تناقش تحدي إتخاذ دورين لـ “Nice Witch”

تحدثت لي دا هاي عن شخصياتها لدورها المُقبل لـ SBS بعطلة نهاية الأسبوع دراما “Nice Witch“.

من خلال “Nice Witch” لي دا هاي سوف تأخذ دوراً مزدوجاً لأول مرة في حياتها المهنية. لي دا هاي سوف تلعب تشا دو هي ، ربة منزل محبوبة ورقيقة. قالت أنها ستلعب أيضاً دور شقيقتها التوأم ، تشا سون هي اللا مبالية “Witch” صاحبة نزل. ستُظهر لي دا هاي تمثيلها الرائع ، حيث تصور الشخصيتين اللتين تختلفان بشكل كبير.

أصدرت SBS صور لي دا هاي مغمورة بأدوارها المزدوجة. صورة واحدة تُظهر إبتسامتها في زيّ مدرسي مع النظارات. المُمثلة تعطي هالة مختلفة تماماً في صورة أخرى لأنها تلبس الزيّ الأنيق مع التعبير البارد على وجهها.

كان اليوم الأول من تصوير “Nice Witch” يوم 7 يناير في جامعة بوتشون. وكشفت أن المشهد الذي تم تصويره في ذلك اليوم هو اللحظة المصيرية التي تقرر فيها الأخوات التوأم مستقبلهن المستقل. لي دا هاي تحولت دون جهد بين تمثيل تشا دو هي و تشا سون هي. مما أدى إلى سحب مشهد الصراع بين الشقيقتين.

Nice Witch” الدراما الأولى لـ لي دا هاي بعد أربع سنوات منذ “Hotel King” على MBC في عام 2014. لماذا إختارت “Nice Witch” لعودة لها ، أوضحت لي دا هاي “من العنوان المُثير للإهتمام بالسيناريو الذي كان سهل القراءة وطاقة الشخصيات قوية من سون هي و دو هي ، جميع جوانب الدراما شعرت أنها جديدة وأعطتني اليقين منذ أول لحظة واجهت بها الإنتاج. إنها أول عودة درامية في كوريا في بعض من الوقت ، بما أنني سوف اضطلع بأدوار مزدوجة لأول مرة ، أعتقد أنها ستصبح مشروعاً أكثر وضوحاً”.

وواصلت لي دا هاي قائلة “أعتقد أنني سوف أكون قادرة على إظهار مُختلف الجوانب من خلال “Nice Witch” ، لذلك أنا متحمسة بالفعل وأنا أتطلع إليه حقاً. إنه ليس دوراً سهلاً ، لكن لدي الكثير من متعة التمثيل ، وآمل إن أستطيع أن أقدم قدر من التعاطف والمرح من خلال هذا الإنتاج وهذه الشخصيات”.

بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ طاقم “Nice Witch” أن سون هي مشرقة وجميلة وأنيقة الكاريزمية و دو هي هي الشخصية التي تناسب المُمثلة لي دا هاي مثل الملابس المصنوعة فقط لها. وبما أنها تقوم بأدوار تناسبها تماماً ، فإننا على ثقة بأنها ستحصل على الكثير من الحب والدعم من المشاهدين”.

Nice Witch” سيُقدم العرض في 3 مارس في الساعة 8:55 مساءاً بتوقيت كوريا. وسوف يكون متاحاً على ڤيكي

Previous ArticleNext Article