الممثل Jung Woo يتحدث عن فيلمه الجديد “Heungbu” و عن الممثل الراحل Kim Joo Hyuk

يقوم المُمثل جونغ وو حالياً بترويج فيلمه الأخير “Heungbu” ، لكنه في مقابلة أُجريت معه مؤخراً ، شارك لماذا كان صعباً.

ينتهي الفيلم بالإئتمان “كنا سعداء لتصويره مع الراحل كيم جو هيوك“. “Heunbu” هي قصة كاتب عبقري في مملكة جوسون الذي ينقل شبه الجزيرة الكورية بقصة تسمى “Heungbu Jeon“. القصة هي عن نفسه و شقيقه الأقل ودية.

كيم جو هيوك ، الذي مثلَ في الفيلم ، توفي في حادث العام الماضي.

جونغ وو ، الذي عمل مع المُمثل الراحل لمدة 3 أشهر على الفيلم ، بكى خلال المقابلة عندما تحدث عن المُمثل المشارك. “لم أكن قادراً على مشاهدة الفيلم بشكل صحيح أثناء الفحص”. وأضاف “أعتقد أنه سيكون علي أن أراه مرة أخرى. ظللت أتذكر الأيام التي صورنا فيها. بالطبع فكرت به (كيم جو هيوك) أكثر من غيره”.

وأوضح “أريد أن أشارك بعض الأشياء التي فعلها وقال على مجموعة ، لكنني أريد أيضاً أن أكون حذراً. الترويج للفيلم أثناء التفكير أصعب من التصوير الفعلي للفيلم”.

Heungbu” هو أول فيلم تاريخي لـ جونغ وو ، و شارك بعض الأفكار حول كيفية إقترابه من شخصيته ، ولهجة تلك الحقبة ، وتعلم ركوب الخيل.

واحدة من الرسائل التي يقولها شخصية كيم جو هيوك في الفيلم هي : “لا تتعب من الحلم”. عندما سُئل عن حلمه الخاص ، قال جونغ وو : “أحلم دائماً أن أصبح مُمثلاً أفضل. عندما كنت صغيراً ، كان الفوز بجائزة أفضل مُمثل جديد. لقد حققتُ ذلك مع فيلم “Wind” عام 2009. الآن أفكر “أي نوع من المُمثلين سوف أكون ؟” أيضاً “أي نوع من المُمثلين هو مُمثل جيد ؟” ألقي نظرة على إنتاجاتي السابقة وألقي اللوم على نفسي ، آمل أن يحفزني ذلك على القيام بعمل أفضل في المستقبل”.

سيتم الإفراج عن فيلم “Heungbu” في المسارح في كوريا الجنوبية في 14 فبراير.

Previous ArticleNext Article