الممثلة Go Hyun Jung تنفي مزاعم الإعتداء الجسدي و توضّح سبب انسحابها من دراما Return

الممثلة قو هيون جونغ تنفي تقارير خروجها من دراما “العودة” بسبب اعتدائها الجسدي على المخرج

وكالة الممثلة تحدثت عن الموضوع في 8 فبراير و قالت ” كان يوجد سوء فهم، صحيح كان هناك خلاف شديد و جدال و رأي مختلف. صحيح أنها دفعته، لكنها لم تمسكه من ياقته”

” اعتقدنا أنه إذا أخبرنا جانبنا عن القصة، سيتفاقم الوضع و الجدال أكثر حول ما إذا كان هناك اعتداء جسدي أم لا، لذا فضلنا البقاء صامتين”

” قو هيون جونغ لم ترد التسبب بالخسارة لطاقم الدراما بالتعليق أكثر. لكن، لأنه ظهرت شائعات حول اعتداء جسدي و الذي أُتخذ كحقيقة، نحن نريد توضيح المسألة”

“نحن بأنفسنا كنا مصدومين بسبب التقارير الفارغة عن الإعتداء الجسدي”

بالإضافة وكالة الممثلة نفت أنّ الخلاف تولّد من جدال عن وقت الظهور على الشاشة ” ليس الأمر لأنها اعتقدت يجب أن تحصل على الكثير من الظهور على الشاشة لأنها البطلة. مع تطور التصوير، الممثلة شعرت أنّ طبيعة شخصيتها كانت تتغيّر، لذا عبّرت عن رأيها المختلف، و كان هنا اشتباك نتيجة الخلاف”

“قو هيون جونغ آسفة لكلا طاقم الدراما و المشاهدين لظهور هذا النوع من الحالة. لأنّ هذه المرة الأولى يقع شيء كهذا في مسيرة تمثيلها، هي آسفة خصوصًا للطاقم الذي عملت معه بجهد، بما أنّ الدراما لم تنتهي بعد، هي تتمنى أن تنتهي بنجاح قدر المستطاع”

في نفس الوقت مسؤول من القناة قالت ” بعد جمع أقوال شفوية من أعضاء الطاقم الذين كانوا متواجدين في الموْضع، وقوع الدفع و الركل هي حقيقة غير منكورة. الممثلة قد شعرت أنّ ذلك لم يكن اعتداء جسدي لأنه سلوك نمطيّ بالنسبة لها، لكن إذا الضحية شعر أنّ ذلك اعتداء جسدي، على الأرجح أنه كان اعتداء جسدي”

Previous ArticleNext Article