USA تلغي Damnation وتتخلى عن American Rust

قامت شبكة البيزك كيبل USA Network بإلغاء مزدوج لكل من مسلسلها الدرامي الجديد Damnation ومشروع اقتباس رواية American Rust.

قصة Damnation كانت تدور أحداثها في ثلاثينات القرن الماضي حول واعظ ديني في مدينة صغيرة بولاية آيوا يريد أن يغير الواقع ويطمح لخلق ثورة ضد الوضع الراهن بينما على الجانب الاخر يدرك تماماً كبار القطب الصناعي أنَّ هذا الأمر خطر جداً على مصالحهم فيأتون بشخص متخصص في فض الاعتصامات والاضرابات ليوقف هذا الأمر، المفاجئة أنَّ الواعظ الديني وهذا الشخص يجمعهما ماضي مليء بالدماء.

المسلسل استقطب معدلات مشاهدات ضعيفة مما جعل الشبكة لا تتردد في الإعلان عن الغاءه بعد أسبوع واحد من عرض حلقته الاخيرة يوم 18 يناير الماضي.

أما مشروع اقتباس رواية American Rust، من نفس مؤلف رواية The Son التي تحولت لمسلسل لدى AMC، فقد تم التخلي عنه لأن الشبكة فشلت في إيجاد ممثل كبير ليلعب دور البطولة في المسلسل، حيث كان هذا شرط رئيسي في انتاج الشبكة للمسلسل من عدمه. رواية American Rust هي الأخرى تدور أحداثها في بلدة صغيرة والعنف الذي يجتاحها من منظور رقيب الشرطة. المشروع كان قد حصل في نوفمبر الماضي على طلب مباشر لموسم كامل.

Previous ArticleNext Article