مسلسل Suits يحصل على موسم ثامن ولكن مع العديد من التغيرات

أعلنت قناة USA عن تجديد مسلسل الدراما Suits لموسم ثامن ولكن هذا التجديد سيشمل العديد من التغيرات في طاقم المسلسل حيث يبدو أنَّ الموسم الجديد سيشهد غياب بعض الأسماء وحضور أسماء جديدة!

بالطبع لو كنتم مطلعين على الأخبار فأنتم تعلمون أنَّ نجمة المسلسل Meghan Markle هي أحد الأسماء المؤكد غيابها عن ما تبقى من مواسم المسلسل بسبب ارتباطها بالأمير هاري ولكن Meghan لن تغادر لوحدها حيث سيغادرها معها نجم آخر من المسلسل هو Patrick J. Adams كلاهما سيكون آخر ظهور له في الحلقة الأخيرة من الموسم السابع في الـ28 من مارس/آذار المقبل.

القناة شكرت الممثلين على كل ما قدموه في المواسم السابقة وتمنت لهم كل التوفيق في مساعيهم في حياتهم ومن جانبهم نشر كل ممثل خطاب شكر للقناة وزملاء العمل شكروهم فيه على كل تلك السنوات التي قضوها سوياً.

ولكن الموسم الثامن لن يكون مليئاً بالغائبين فحسب فقد تم الاعلان رسمياً عن انضمام النجمة Katherine Heigl للموسم الجديد في دور رئيسي تقريباً حيث ستكون شريك جديد في الشركة وستتحدى الوضع الحالي بوجودها القوي مما قد يجعلها أفضل شريك ممكن أو ربما العدو اللدود لبعض الشخصيات.

إذاً شخصيات تغادر وآخرى ستحضر في الموسم الجديد والكثير من التغيرات كالعادة على أحد أنجح المسلسلات في تاريخ قناة USA، استمرارية المسلسل بعد الموسم الثامن ستعتمد على الطريق الذي سيسلكه المسلسل وكيف سيتعامل مع غياب هذه الأسماء المهمة وهل ستستطيع الأسماء الجديدة ملئ الفراغ هذا ما سنعرفه لاحقاً.

Previous ArticleNext Article