BBC تضم Michael Shannon لطاقم اقتباس رواية ”The Little Drummer Girl“

يبدو أن عملية إختيار طاقم التمثيل الأساسي لدراما الجوسسة The Little Drummer Girl قد انتهت، المسلسل يعتبر ثاني شراكة بين الـBBC و AMC كإقتباس لروايات الكاتب جون لو كاري بعد The Night Manager.

الممثل Michael Shannon المتميز بأدائه في الكثير من الافلام وخاصة دوره في مسلسل HBO دراما Boardwalk Empire، سيؤدي دور Martin Kurtz خبير جوسسة في الموساد وسينضم إلى الممثل السويدي الحائز على جائزة الجولدن جلوب Alexander Skarsgard الذي سيتقمص شخصية عميل المخابرات Becker بالإضافة إلى ذلك نجمة فيلم Lady Macbeth الممثلة Florence Pugh التي دورها سيكون ممثلة تدعى Charlie.

تدور قصة الرواية ”الطبالة الصغيرة“ (The Little Drummer Girl) حول ممثلة تدعى تشارلي (Florence Pugh) والتي يتم اختيارها من طرف الموساد ويقوم بيكر (Alexander Skarsgard) بتجنيدها لتنفيذ عملية اغتيال بحق مناضل فلسطيني يدعى خليل الذي يقوم بعملياته الفدائية ضد الإسرائليين في مختلف أماكن العالم، وسيكون كورتز (Michael Shannon) المخطط لعملية الإغتيال.

سيقوم بإخراج المسلسل القصير المكون من 6 حلقات المخرج الفذ Chan-wook Park، الرجل كان خلف التحف السينمائية Oldboy و The Handmaiden.

Previous ArticleNext Article