أول صورة تظهر Carey Mulligan في دراما Collateral القادمة من BBC

أزيح الستار خلال جلسة لدى معهد الفيلم البريطاني عن أول صورة للنجمة السينمائية كيري موليغان في دور المحققة كيب غالسبي في مسلسلها القادم Collateral.

الدراما المكونة من 4 حلقات من انتاج BBC تدور قصتها على مدى 4 ايام تستكشف التداعيات المتصاعدة لحادث مقتل شاب يعمل في توصيل البيتزا وقرار المحققة المسؤولة عن القضية برفض التعامل مع الحدث وكأنه مجرد حدث عرضي وتقرر الخوض أكثر في التفاصيل، محاولةً استكشاف الحقيقة وراء ذلك الحادث.

المسلسل من كتابة الكاتب البريطاني الشهير السير ديفيد هير الذي سبق له الترشح للأوسكار مرتين عن الفيلمين The Reader و The Hours، الذي قال عن المشروع في جلسة دردشة مع الصحفيين أنه حاول تفادي كل كليشيهات صنف الجريمة والتحقيقات والتركيز على الشرطة كأشخاص، ”ﻻ توجد كمبيوترات، ﻻ سبورات مُلصق عليها صور وأسماء وأسهم تربط بينها. لا يوجد أي من هذا بتاتاً.“

وأبدى هير إعجابه بمسلسل Line of Duty لكنه أكد أنه لا يحاول القيام بشيء مماثل، لأن صنف التخقيقات البوليسية ”تم استهلاكه لحده الأقصى“ وﻻ يوجد هناك شيء جديد ليضاف عليه. المسلسل سيتعامل مع عدة قضايا شائكة من بينها الهجرة السرية ويسلط الضوء على عدة مؤسسات ذات سلطة كالشرطة، الجيش، والكنيسة.

موليغان، المرشحة سابقاً للأوسكار، كانت حامل خلال تصويرها للمسلسل، وفي شهرها السابع من الحمل عندما اختتم المسلسل تصوير أخر حلقاته، وهذا واضح في الصورة التي تم عرضها في الجلسة حيث تبدو اثار الحمل واضحة. يعتبر هذا أول دور تلفزيوني لموليغان منذ صعود نجمها عام 2009 عن فيلم An Education، إذ سبق لها الظهور في الدراما الفائزة بالبافتا Bleak House عام 2005.
Previous ArticleNext Article