مؤكد – إنضمام Song Jae Rim بجانب Kim Yoo Jung و Ahn Hyo Seop في دراما JTBC الجديدة

تم تأكيد إنضمام النجم سونغ جاي ريم بجانب كيم يو جونغ و آهن هيو سيوب في الدراما القادمة على JTBC يوميّ الإثنين والثلاثاء “Clean With Passion For Now”

المقتبسة من ويبتون مشهورة “Clean With Passion For Now” يتبع قصة بين جيل اوه سول (الدور الذي تلعبه كيم يو جونغ) والتي ستعطي الأولوية للبقاء على النظافة ، والنظافة المفرطة عند جانغ سون كيول (الدور الذي يلعبه آهن هيو سيوب) الذي هو ايضاً الرئيس التنفيذي لشركة التنظيف.

سونغ جاي ريم سينضم للدراما كطابع جديد لم يكن مدرجاً في الأصل في الويبتون ، قال أنه سوف يلعب السيد تشوي ، وهو رجل غامض يعيش في سطح منزل اوه سول ، لكن اسمه الحقيقي ومهنته غير معروفة. ومن المعروف أن روح تشوي متحررة ، تبدو للسيد تشوي جيدة ، وسوف يشكل مثلث حب مع جيل اوه سول وجانغ سون كيول.

سونغ جاي ريم شارك في إثارة الدراما ، قائلاً “من خلال شخصيتي السيد تشوي ، أريد أن أتحدث بهدوء مع المشاهدين وتبادل مخاوفنا. أعتقد أن الإتصال نفسه هو علاج جيد للقلق. وسوف أحييكم جميعاً قريباً من خلال (Clean With Passion For Now) أرجوكم تطلعوا إلى ذلك”

فريق إنتاج “Clean With Passion For Now” كشف ” كان هناك الكثير من الإهتمام في طاقم الدراما كما هو التكيف في ويبتون مشهورة ، التزامن بين كيم يو جونغ و آهن هيو سيوب و سونغ جاي ريم الذي سيلعب شخصية جديدة ، ستظهر للمشاهدين بسحر مختلف من تلك الويبتون. ارجوكم تطلعوا إلى الكيمياء والتآزر بين الأطراف الثلاثة”.

“Clean With Passion For Now” سوف تُطلق الحلقة الأولى لها في أبريل بعد ختام “Waikiki“.

Previous ArticleNext Article