FX متفائلة حول مشروع اقتباس Y: The Last Man

مصائب قوم عند قوم فوائد. عندما غادر Michael Green الموسم الثاني من الدراما الفنتازية American Gods وجد منتج Heroes نفسه متفرغاً للعمل على مشاريعه الأخرى، أبرزها إقتباس FX لكوميكس Y: The Last Man الذي تم الاعلان عنه في اواخر سنة 2016.

تعتبر Y: The Last Man واحدة من أشهر القصص المصورة في العالم وأحد أكثر الأعمال المحبوبة والمُقَدرة من قبل الجماهير في كل مكان، القصة نُشرت لأول مرة في عام 2002 وتدور حول يورك براون – اخر ذكر في كوكب الارض يحمل جين Y الذكوري – ورحلته رفقة قرده في اكتشاف ما الذي أدى لاختفاء الجين الذكوري حول العالم. القصة المصورة الأصلية بدأت في عام 2002 وصدر منها 60 عدد جعلتها من أشهر القصص المصورة في الكوكب.

يشغر Green منصب كاتب للمسلسل وسيكون منتجه التنفيذي بجانب مؤلف القصة المصورة الاصلية Brian K. Vaughan.

أبدى مدير FX رضاه عن السكربت الذي تم تقديمه له وعن شعوره بما أسماه ”حماس متفائل“ حول مصير المشروع. مما يلمح أن المشروع يسير على الطريق الصحيح ولكن القناة ليست مستعدة بعد للاعلان عنه لأنه ربما غير جاهز كلياً، إذ أن FX لديها سياسة معروفة بتحفظها حول تفاصيل مشاريعها إلى حين إعلانها عنها، مسلسل الشبكة الجديد Mayans MC هو الأخر تم وصفه بنفس الكلمات في وقت سابق وتعرض لبعض التغييرات قبل إعلان القناة رسمياً طلبها لموسم كامل منه في وقت لاحق.

هذه كلها مؤشرات إيجابية تجعلنا نتطلع لرؤية Y: The Last Man على شاشاتنا عما قريب.

Previous ArticleNext Article