مقطع تشويقي يظهر من دراما HBO العائلية “Succession”

أزاحت HBO الستار عن أولى اللقطات من مسلسلها الجديد Succession الذي سينطلق هذا الصيف.

Succession من تأليف Jesse Armstrong وهو كاتب متميز قدم العديد من الأعمال المميزة مثل Peep Show وFresh Meat وThe Thick of It بينما قام باخراج الحلقة الافتتاحية المخرج المميز Adam McKay الذي أخرج في عام 2015 الفيلم الشهير The Big Short، المسلسل يتبّع عائلة ليست فقط ذات نفوذ واسع وثروة وفيرة بل هم أيضاً مختلين.

المسلسل سيكون من بطولة كل من Brian Cox الذي سيلعب دور لوغان روي وهو شخص قوي وذو نفوذ واسع يقف على رأس عائلة روي التي تسيطر على العديد من المنصات الاعلامية العالمية، Jeremy Strong سيلعب دور الابن كيندال وهو الابن الأكبر من الزواج الثاني للوغان يعمل حالياً مديراً لأحد الأقسام ونستطيع أن نقول أنّه ولي العهد عندما يتعلق الأمر بالمؤسسة، Kieran Culkin سيلعب دور الأخ رومان وهو أخو كيندال الصغير يتسم بأنّه شخص مرح وكثير الكلام مع أن اسمه مازال متواجد ضمن مجلس ادارة المؤسسة لكنه لا يتواجد هناك، أخيراً لدينا Sarah Snook التي ستلعب دور شيف وهي ابنة لوغان الوحيدة والأخت الأصغر لكل من رومان وكيندال.

من المرتقب أن يتم إطلاق المسلسل الصيف المقبل، شهر يونيو، على أن يتم تعيين تاريخ محدد للحلقة الأفتتاحية لاحقاً. أصدرت HBO كذلك مقطع تشويقي قصير يمكنكم رؤيته بالأعلى.

Previous ArticleNext Article