فيديو ترويجي – نظرة أولى على Al Pacino بدور المدرب joe paterno

صيف العام الماضي نشرنا خبر مفاده أنَّ النجم Al Pacino انضم للعب دور البطولة في فيلم تلفزي من انتاج HBO سيُركز على مُدرب كرة القدم الأمريكية جو باتيرنو وها هي القناة تنشر أول فيديو ترويجي للفيلم مُحددين فيه الربيع كموعد لعرض الفيلم.

Paterno سيُركز على قصة مدرب كرة القدم الأمريكية والذي يعتبر أحد الأساطير في المجال التدريبي (جو باتيرنو)، مدرب قدم العديد من الأساطير للعبة وكان الأكثر تأثيراً على مستوى دوري الجامعات في الولايات المتحدة ولكن مع ذلك النجاح اتضح أنَّ باتيرنو كان متورط في فضيحة جنسية قام بها المدرب المساعد له (جيري ساندسكي) في فترة تواجدهم لادارة فريق جامعة بنسلفانيا، وما تم الكشف عنه أنَّ باتيرنو كان يعلم بأفعال مساعده ولكنه قرر أن يغض النظر وأنَّ لا يتكلم عن ذلك الأمر، الشيء الذي جعله جزء من تلك الفضيحة هو وأشخاص آخرين من الادارة.

الفيلم سيكون من اخراج الاوسكاري Barry Levinson بينما سيلعب دور البطولة بجانب Al كل من Riley Keough وTess Frazer وJim Johnson وGreg Grunberg وAnnie Parisse والعديد من الأسماء الآخرى.

تواصل HBO تواجدها كأحد أهم المنصات التلفزية التي تسعى سنوياً لتقديم أفلام مُخصصة للتلفاز، حيث سيكون هذا التعاون هو الرابع بين القناة والممثل القدير Al Pacino وجميع هذه التعاملات جائت على شكل أفلام تلفزية تابعة لقسم HBO Films.

Previous ArticleNext Article