الممثلة Meryl Streep تنضم للموسم الثاني من Big Little Lies

يبدو أننا على وشك أن نُشاهد مُحطمة الأرقام القياسية وواحدة من أفضل وأشهر وأكثر الممثلات نجاحاً في تاريخ هوليوود Meryl Streep مجدداً على شاشة HBO وهذه المرة من بوابة Big Little Lies.

النجمة ستلعب دور (لويز رايت) وهي ام (بيري) – الذي لعب دوره Alexander Skarsgård – في الموسم الأول حيث ستدخل إلى عالم المسلسل باحثةً عن سلامة أحفادها بعد وفاة ابنها وبالطبع ستحاول أن تحصل على بعض الأجوبة حيال مقتله.

هذه الاضافة تُعتبر الأولى من نوعها لهذا الموسم ولكن من المؤكد أنّها لن تكون الأخيرة اما ما يخص الطاقم القديم فحتى الآن من المؤكد عودة كل من Nicole Kidman وReese Witherspoon بالاضافة إلى الكاتب David E. Kelly الذي سيكتب سيناريو الحلقات الجديدة مقتبساً أحداث القصة بشكل جزئي من الكاتبة Liane Moriarty مؤلفة الكتاب الأصلي الذي بُني عليه المسلسل.

بالنسبة لبقية الأسماء مثل Shailene Woodley وLaura Dern فقناة HBO تعمل على الاتفاق معهم وتأكيد عودتهم في الأيام القادمة بينما سينضم لطاقم المسلسل عضو آخر خلف الكاميرا وهو المخرجة Andrea Arnold التي ستستبدل المخرج Jean-Marc Vallée الذي كان أخرج كل حلقات الموسم الأول.

هذا الظهور سيكون الثاني لـStreep على شاشة HBO فقد سبق وشاهدناها في المسلسل القصير Angels In America عام 2003 وها هي الآن تعود مجدداً، بالطبع نحن نعلم أيضاً أنَّ Streep مرتبطة بمشروع مع J.J. Abrams وJohn Logan وهو اقتباس رواية The Nix وتحويلها لمسلسل تلفزي ولكن مازال أمام هذا المشروع بعض الوقت قبل أن نراه على أرض الواقع.

اضافة كبيرة جداً لهذا المسلسل سترفع من قيمته وستزيد من عدد الفائزين بالأوسكار المتواجدين ضمن طاقم المسلسل، بالطبع HBO كانت قد قالت أننا لن نرى المسلسل قبل عام 2019 ولكن مع ذلك وبوجود هذه الاضافة الحماس يرتفع قليلاً ويجعلنا ننتظر موسم قوي جداً ومن يدري قد نرى مزيداً من النجوم ينضمون للموسم فيما بعد.

Previous ArticleNext Article