الممثلة Kim Ji Won تكشف لماذا هي غير نشطة في مواقع التواصل الإجتماعي

مؤخرا قد حظت الممثلة كيم جي وون بمقابلة مع مجلة Cosmopolitan حيث فيها قد تحدثت عن آخر فلم لها و انها ليست نشطة في مواقع التواصل الإجتماعي.

كيم جي وون هي بطله في التاريخي القادم “Detective K: Secret of the Living Dead” وهي في دور امرأة غريبة التي لديها قوى خارقة. كما ذكرت المثلة في السنة الماضية بأنها تُريد ان تجرب النوع التاريخي بعد انتهاء دراما “Fight My Way.”

وقد وضحت عن سببها هوسها بالنوع التاريخي حيث قالت ، ” انا احب النوع التاريخي ويعود السبب انه يوجد الكثير من التعبيرات الشاعرية و الابتسامات والإقتباسات التي لا يُمكن تحضريها في الدرامات المعاصرة. ويوجد ايضا الكثير من المشاعر التي تستطيع التعبير بها في تلك الفترة الزمنية.”

كما أضافت ، ” ‘Detective K: Secret of the Living Dead’  هو فلم تاريخي ولكنه يقدم ذلك النوع من الترفيهه الذي تستطيع ايجاده في الأفلام التي وضعت في العصر الحديث، لذا لقد استمتعت بتجارب واسعة خلال التصوير للفلم.”

كما كشفت كيم جي وون انها شخص يتوتر بسهولة كما قد ساعدها زملائها النجوم الذين بجانبها في فلم “Detective K: Secret of the Living Dead” لطمأنتها و جعلها أكثر ثقة بتمثيلها في الفلم.

“بغض النظر عن المشروع الذي انضم إليه، وأنا من النوع الذي دائما ما يملك الكثير من المخاوف والقلق. إلى درجة ان الناس من حولي يدعوني بـ “الدمية القلقة”.”

وقد اعترفت كيم جي وون، “الأمر كان نفسه مع هذا المشروع، ولكن لأنني كنت أعمل جنبا إلى جنب مع كبار الممثلين Oh Dal Soo و Kim Myung Min، كنت قادرة على القلق بشكل أقل.”

وتحدثت الممثلة أيضا عن وسائل التواصل الاجتماعي ولماذا لا تستخدمها أبدا.

وقالت كيم جي وون ، ” انا من النوع الذي يفصل حياته الشخصية والعملية.” وقد وضحت قائلة ، ” عندما اظهر في دراما اريد من الناس ان يركزوا فقط على الشخصية. كما افضل من الناس ان يدعوها بإسم احدى الشخصيات التي تلعبها بدلا من اسمها الحقيقي.”

Previous ArticleNext Article