المسلسل المقتبس من رواية “أومبرتو إكو” يجمع طاقمه

يجري حالياً إنتاج إقتباس أوروبيّ لرواية أومبيرتو إكو الشهيرة ”إسم الوردة“، والمشروع أعلن الأسبوع الماضي عن طاقمه.

اسم الوردة هي رواية بوليسية نشرت لأول مرة باللغة الإيطالية عام 1980 تحت عنوان ”Il nome della rosa“، وحققت نجاحا عالمياً باهرا أدى إلى إنتاج إقتباس سينمائي لها عام 1986 من بطولة شون كونري. تدور أحداث الرواية في أحد أديرة شمال إيطاليا التابع للرهبنة البنديكتية، حيث تتكرر في الدير جرائم قتل مريبة ضحاياها جميعهم من النساك، ويكون التفسير الوحيد للرهبان حول هذه الظاهرة وجود روح شريرة داخل جدران ديرهم، ولكن رجل واحد يشك في وجود شخص ما يقف وراء جميع تلك الجرائم، ذاك الرجل هو راهب ضيف يدعى ويليم من باسكرفيل. يقوم ويليم برفقة تلميذه آدزو بالتحقيق في ملابسات هذه الجريمة في سبيل الكشف عن القاتل.

على رأس الطاقم المعلن عنه يوجد النجم الأمريكي ذو الأصول الإيطالية John Turturro في دور ويليم، أما شخصية آدزو فتم إسناد دورها للممثل الألماني الصاعد Damien Hardung. الطاقم يتضمن كذلك الممثل Sebastian Koch نجم الفيلم الأوسكاريّ The Lives of Others، بالإضافة إلى المرشح مرتين للغولدن غلوب Rupert Everett.

سيتم تصوير المسلسل في إيطاليا، يقال أن ميزانية المسلسل وصلت إلى 26 مليون يورو (حوالي 31 مليون دوﻻر). ويتوقع أن يمتد تصوير المسلسل لحوالي 4 أشهر ونصف.

Previous ArticleNext Article