Peter Dinklage – الآن الوقت المثالي لنهاية Game of Thrones .. لكن هذا الأمر مثير للقلق

وفقا لما ذكرته تقارير متنوعة فإن المسلسل الملحمي Game of Thrones يقترب من نهايته في عام 2019، وهو الأمر الذي يراه الممثل الأمريكي وأحد أبطال السلسلة بيتر دينكلاج مناسبا للغاية في الوقت الحالي.

وعلى هامش حضوره مهرجان Sundance السينمائي صرح الممثل الشهير بـ تيريون لانستر لمجلة Variety، بأن هذا هو الوقت المثالي لإنهاء السلسلة الملحمية.

ويقول دينكلاج: أنه وقت مثالي لإنهاء السلسة ليس فقط لأن الأمر يتعلق بنا كأشخاص، ولكن في بعض الأحيان تتعرض المسلسلات التي تستمر لفترة طويلة جدا للسقوط.

ويجسد دينكلاج دور تيربون لانستر في دراما HBO الشهيرة، وهي الشخصية التي تم وصفها كواحدة من أروع إبداعات المؤلف ديفيد بينيوف والشخصيات الأكثر شعبية من قبل صحيفة The New York Times.

وحول ارتباطه بتلك الشخصية ومع اقتراب المسلسل من نهايته أشار الممثل الأمريكي إلى أنه ليس من السهل أن يقول وداعا لتلك الشخصية المحبوبة، ولكن يصبح الأمر لطيف عندما يتعلق بالمضي قدما وتجسيد أدوار أخرى، مضيفا: هذا هو الجزء المحزن في مجالنا، لأنك عندما تجسد شخصية يرتبط بها العديد من الأشخاص يصبح من الصعب عليك أن تجد شخصية أخرى تحظى بمثل هذه الشعبية، إنه أمر مثير للقلق خاصة عندما تكون قد قضيت أكثر من بضعة أشهر برفقة فريق العمل”.

وقد أعلنت شركة HBO مؤخرا موعد بث الموسم السادس والأخير من السلسلة الملحمية Game Of Thrones التي استطاعت تحقيق جماهيرية واسعة منذ عرض الموسم الأول عام 2011، وحددت عام 2019 لعرضه.

وذكرت عدد من التقارير الإعلامية أن الحلقات الست المتبقية ستتجاوز مدة كلا منها 80 دقيقة، وسيتولى كتابتها 4 كتاب سيناريو.

Previous ArticleNext Article