Marion Cotillard تعترف – التجربة مع Woody Allen غريبة

صرحت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار بأنها ستتحرى جيدا حول المخرج الأمريكي وودي آلن في حال طلب منها المشاركة معه مجددا في عمل سينمائي.

وخلال حوارها مع مجلة Hollywood Reporter، تحدثت كوتيار عن تفاصيل التجربة السينمائية التي جمعتها بالمخرج الأمريكي إذ تعاون الثنائي في فيلم Midnight in Paris عام 2011 إلى جانب أوين ويسلون وتوم هيدلستون.

وتقول الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار: كانت التجربة التي جمعتني بـ آلن غريبة من نوعها ولا أود تكرارها مجددا في المستقبل”، مضيفة: على الرغم من إعجابي ببعض الأعمال الخاصة به إلا أنه لا يوجد بيننا تواصل في موقع التصوير”.

وتأتي هذه التصريحات من قبل الممثلة الفرنسية في أعقاب ادعاءات ديلان فارو ابنة المخرج الأمريكي وودي آلن بالتبني بتعرضها للإعتداء الجنسي على يد والدها وهي في الـ 7 من عمرها.

وحول هذا الأمر علقت بطلة La Vie En Rose قائلة: لا أعلم الكثير عن حياة آلن الشخصية، أتجاهل تماما ما يفعله ومالا يفعله، أنا أرى فقط أشخاصا تعاني وهذا أمر محزن للغاية”، في الواقع سمعت أنباء مسبقا تفيد بأنه قد تزوج واحدة من بناته وأعتقد ان هذا الأمر غريب، ولكن لا أود الحكم على شيء دون أن أعرفه جيدا”.

وأضافت: يجب أن أوضح الآن وفي حال طلب مني المشاركة معه في عمل سينمائي مجددا سأتحرى جيدا هذه المرة حول ما يفعله بعيدا عن الكاميرات”.

ولم تكن ماريون كوتيار هي الوحيدة التي أعلنت عن موقفها تجاه المخرج الأمريكي عقب ادعاءات سوء السلوك الجنسي التي طالته مؤخرا، بل سبقها آخرون منهم الممثل البريطاني كولين فيرث الذي صرح مؤخرا بأنه لا يريد تكرار تجربة العمل مع وودي آلن مرة أخرى والممثلة الأمريكية جيريتا جيروج و الممثلة البريطانية أوليفيا كولمان اللتين أعلنتا دعمهما لابنة المخرج الأمريكي وعدم العمل معه مرة أخرى.

Previous ArticleNext Article