Hulu تحصل على Catch-22 مسلسل جديد من بطولة George Clooney

في أول أدواره التلفزيونية منذ دوره الأيقوني في مسلسل ER، جورج كلوني سيعود للتلفاز من بوابة Hulu، حسب ما أعلنته المنصة خلال المؤتمر الشتوي لرابطة نقاد التلفزيون خلال الأسبوع الماضي.

المسلسل عبارة عن اقتباس للرواية الشهيرة Catch-22، تدور قصته في ايطاليا خلال الحرب العالمية الثانية حول ضابط في سلاح الجو الأمريكي غاضب من كل اولئك البشر الذين يريدون قتله وهم لا يعرفوه. ولكن العدو ليس المشكلة الأكبر بل جيشه الخاص الذي يواصل زيادة العبء على رجاله ويبعثهم لتنفيذ المهمات الجوية الخطرة مرة تلو الآخرى. إذا أراد هذا الضابط الافلات من أي من تلك العمليات وتجنبها سيخرق قاعدة عسكرية معروفة باسم ”Catch-22“ وهي قاعدة تنص على أنَّ الجندي يُصبح غير مؤهل نفسياً وعقلياً للقيام بالعمليات إذا ما كان ليس لديه مشكلة مع الذهاب دوماً وبشكل متتالي نحو المهمات الصعبة والخطرة ولكن بنفس الوقت إذا ما طلب التوقف وعدم فعل تلك المهمات فذلك سيجعله ”عاقل“ مما سيجعله سليم ومؤهل وسيُبقيه ضمن مكان خدمته.

حسب ما أعلنته Hulu، المسلسل سيتكون من 6 حلقات، وسيلعب فيه جورج كلوني دور البطولة ويخرجه كذلك. يعتبر هذا ثالث مسلسل قصير تنتجه المنصة بعد مسلسل ستيفن كينغ 11.22.63 و مسلسلها القادم The Looming Tower.

Previous ArticleNext Article