Wooyoung كشف بأنه قد عانى من الاكتئاب مثل الراحل Jonghyun وأنه تمكن من هزيمته

أجرى وويونغ (Wooyoung) عضو فرقة 2PM لقاء يوم ١٥ يناير مع صحيفة TV Report في إحدى مقاهي غانغنام على ضوء عودته بألبومه المنفرد الثاني.

وحين سؤل عن سبب قلة ترويجاته المنفردة بالمقارنة مع أعضاء 2PM الآخرين ولماذا استغرق ٥ سنوات حتى يعود، تحدث الآيدول عن وفاة جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee) من خلال قوله:

“لقد سمعت مؤخرا بأخبار جونغهيون المؤسفة. أنا متأكد بأنه اتّخذ مثل هذا القرار لأنه كان يعاني بشكل أكبر بكثير مني لكني أتفهمه تماما وأؤمن بأن هناك العديد من المشاهير الذين يمرون بنفس الوضع. أنا أيضا كنت في وضع مشابه له قبل ٥ سنوات.”

وتابع بقوله:

“اكتئاب جونغهيون بدى وكأنه مشابه لما مررت به. في ذلك الوقت، أنا أردت هزيمة الاكتئاب مهما كان الأمر. أنا فكرت في أعضاء فرقة 2PM. كان بإمكاني إنهاء الأمر لكني فكرت بأنها ستكون أنانية مني أن أنهي الأمر بهذه السهولة فقط. لقد ظللت أقول لنفسي، لو أني كنت رجلا فيجب علي أن أكون أقوى.”

ومن ثم شارك بالطريقة التي تمكن فيها من تجاوز اكتئابه حيث قال:

“لقد عثرت على طريقة لأتماسك. لقد تعلمت كيف أرسم، وجربت الغوص، ودرست الموسيقى. لقد اعتمدت على الأخوة الأكبر عمرا والذين عاشوا أكثر مني. لقد تجاوزت الأمر من خلال قراءتي للكتب ومشاهدة الوثائقيات.”

Previous ArticleNext Article